الرئيسية / مونديال 2022 / لاعب توتنهام هاري وينكس: قطر ستكون مكاناً رائعاً لاستضافة مونديال 2022

لاعب توتنهام هاري وينكس: قطر ستكون مكاناً رائعاً لاستضافة مونديال 2022

لاعب توتنهام هاري وينكس: قطر ستكون مكاناً رائعاً لاستضافة مونديال 2022

لاعب توتنهام هاري وينكس: قطر ستكون مكاناً رائعاً لاستضافة مونديال 2022

أكد لاعب توتنهام الإنجليزي هاري وينكس، أن دولة قطر ستكون مكانا رائعا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بالنظر لما شهدته من بنية تحتية وملاعب على أعلى مستوى، حيث يجري العمل على قدم وساق لاستضافة البطولة، وستكون قطر وجهة مبهرة بالفعل.

ويخضع لاعب خط وسط نادي توتنهام حاليا لبرنامج علاجي مكثف في مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في الدوحة “سبيتار” لمواصلة علاج إصابته في الكاحل.
وقال وينكس “اتطلع للمجيء إلى قطر ثانية سواء كمشجع أو بين صفوف منتخب إنجلترا بعد أربعة سنوات من الآن”.
ويعد هاري وينكس أحد أبرز الوجوه الرياضية الصاعدة والدولية التي ثبتت أقدامها في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الثمانية عشر شهرا الماضية، في الوقت الذي يتطلع فيه اللاعب إلى العودة للملاعب قبل انتهاء الموسم الحالي ومساندة مساعي فريقه في التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.
ويعتبر “سبيتار” مقصدا علاجيا للاعبي فريق توتنهام منذ أن أبرم الطرفان اتفاقية شراكة طبية في سبتمبر 2016 بما يعطي محترفي الفريق أولوية الاستفادة من الخدمات العالمية والمتميزة التي يقدمها المستشفى المعتمد كمركز للتميز الطبي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/.
وقال اللاعب إنه قدم إلى سبيتار لمواصلة علاجه من الإصابة على أمل استعادة لياقته والاستفادة من المرافق والخبرات المتميزة المتاحة لدى سبيتار.. مضيفا “لقد ذهلت حقيقة بالمستوى العالمي الذي شهدته هنا، ودهشت صراحة بمستوى الجودة، كما أن سبيتار يمتلك طاقما طبيا رائعا، وتلك العوامل مجتمعة جعلته الوجهة المثلى لي في الوقت الحاضر”.
وأكد أن سبيتار مكان رائع للتعافي من الإصابة، فالطقس مناسب، وكل شيء متوافر لمن يأتي هنا، بجانب الخبرة الواسعة لدى الطواقم الطبية المكتسبة من خلال التعامل مع صفوة الرياضيين المحترفين وخيرة لاعبي كرة القدم، “كما أنني استمتع بكل لحظة لي هنا، وأتمنى استعادة لياقتي في أقرب وقت ممكن”.
ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع حاليا في ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الذي تزداد فرص مشاركته في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الكروي القادم، وسينتقل الفريق كذلك لملعبه الجديد البالغ تكلفته 750 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي يتطلع فيه هاري وينكس للعب بالمعقل الجديد للنادي، خاصة أنه يشعر أنه يمكن لتلك المرافق الحديثة أن تسرع من وتيرة التطور المتميزة للنادي في الآونة الأخيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس زيمبابوي يشيد باستعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022

رئيس زيمبابوي يشيد باستعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022

أشاد فخامة الرئيس إيمرسون منانجاجوا، رئيس جمهورية زيمبابوي، باستعدادات دولة قطر لاستضافة ...