الرئيسية / الدوري القطري / لاعبو الزعيم يخضعون للفحص الثاني اليوم

لاعبو الزعيم يخضعون للفحص الثاني اليوم

يُجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، اليوم الأحد إجراءات المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا، حيث يخضع اللاعبون وأعضاء الجهازين الإداري والفني وكل المنتمين للفريق المتواجدين حالياً بالمعسكر الداخلي في فندق الريتز كارلتون لإجراءات الاختبار الثاني للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا.

ويأتي ذلك تمهيداً لمغادرة اللاعبين المعسكر الداخلي والذي يُعد بمثابة الحجر الصحي للجميع في إطار التحضيرات البروتوكولية للعودة إلى استئناف بطولة دوري النجوم في 24 يوليو المقبل.
وكان لاعبو الزعيم قد أجروا المسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا الأسبوع الماضي، ومع الانتهاء من المسحة الثانية ينتظر الفريق الضوء الأخضر بعد ظهور النتائج من أجل بداية التدريبات بصورة اعتيادية بشكل يومي على ملاعب النادي مع مُراقبة يومياً لحالة اللاعبين وكذلك إجراء كشف طبي كل أسبوع.

وخاض عيال الذيب تدريباتهم يوم أمس السبت على مجموعتين كما هي العادة خلال المرحلة الحالية، داخل أرضية الملعب، بعد تقسيم اللاعبين لمجموعتين وفقا للبروتوكول الصحي الذي أقرته مؤسسة دوري النجوم.

وحرص المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على الارتفاع في عملية التحضير البدني قبل الانتفال لتدريبات الكرة والتي شملت التمرير والتصويبة مع الحفاظ على التباعد في طريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً.

وشهد المران غياب الثنائي، الحارس يوسف عبدالله البلوشي واللاعب مصطفى طارق مشعل، عقب انضمامها لمعسكر منتخب الشباب استعداداً لكأس آسيا تحت 19 عاماً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

4 أندية أوروبية تريد ضم المعز علي

أكد موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن أندية جالطة سراي التركي وبازل السويسري ...