الرئيسية / رياضات قطرية / كـأس الاتحاد للرماية إعداد للآسيوية والعربية

كـأس الاتحاد للرماية إعداد للآسيوية والعربية

كـأس الاتحاد للرماية إعداد للآسيوية والعربية

كـأس الاتحاد للرماية إعداد للآسيوية والعربية

فاز راشد العذبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الاسكيت رجال ضمن بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم التي اشتدت المنافسة فيها مع قرب نهايتها، على الرغم من المتغيرات الجوية من امطار ورياح.
وجاء في المركز الثاني حمد المنخس وخطف الميدالية الفضية ثم سعيد ابوشارب بالمركز الثالث وفاز بالبرونزية.
وفي منافسات النساء احتلت ريم الشرشني المركز الأول وسارة محمد بالمركز الثاني وهاجر محمد بالمركز الثالث.
وفي الشابات فاطمة المريخي المركز الاول وغالية المالكي بالثاني وآمنة الشيراوي بالثالث.
وفي مسابقات القوس والسهم (الاولمبي ) جاء في المركز الاول علي اليزيدي وفي الثاني ابراهيم المهندي والثالث عبدالعزيز العبادي.
وفي مسابقات القوس والسهم (50 دبل) جاء اسراف رستم بالمركز الاول واحمد العبادي بالمركز الثاني وفرحان السعدي بالمركز الثالث وفي (70 دبل) جاء علي اليزيدي بالمركز الاول وعبدالعزيز العبادي بالمركز الثاني وابراهيم المهندي بالمركز الثالث وفي مسابقة (50 دبل فردي) اسراف خان بالمركز الاول واحمد العبادي بالمركز الثاني وفرحان السعدي بالمركز الثالث.

وفي البندقية 50 م ثلاثة اوضاع رجال جاء بالمركز الاول دان بيكيه وبالمركز الثاني فهد المرقب وبالمركز الثالث عبدالعزيز ثامر، وفي النساء اختتمت عائشة السويدي ذهبيات البندقية فيما جاءت هيا البلوشي بالمركز الثاني وشهد الدرويش بالمركز الثالث.
وفي البندقية لمسافة عشرة امتار هوائي اهداف متحركة مختلط جاء محمد ابوطعيمة بالمركز الاول وامل محمد بالمركز الثاني و سمسم صالح بالمركز الثالث وفي المسدس خمسة وعشرون متر نساء ذهبيتها من نصيب الدانة المبارك وفضيتها لسلمى جوهر وبرونزيتها لسعاد الخاطر.
وتوج الفائزين كل من رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم علي الكواري وعبدالله الحمادي عضو مجلس الادارة والعنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات.
ومن جانبة أكد علي محمد الكواري بان هذه البطولة كانت محط انظار الجميع على المستوى الاعلامي لمدى اهميتها خاصة وان معظم رماة الادعم في الشوزن والرصاص سيتنافسون خلال اقامة مسابقات البطولة الآسيوية في الكويت بالاضافة الى البطولة العربية بالدوحة.
وكانت نتائج المسابقات التي تمت ضمن برنامج البطولة تفي بالطموح الذي يسعى له اتحاد اللعبة، كما أن التحديات التي شهدتها اجواء البندقية والمسدس كان لها أثر في زيادة الثقة لدى جميع المتنافسين.
واشار الكواري بان الرماية في قطر تزدهر خاصة مع النشاطات التي ينظمها نادي الرمي الرياضي وهي فرصة لنا من أجل رفد الأدعم بالوجوه الشابة الواعدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...