الرئيسية / كأس العالم للاندية قطر 2019 / كبير مسؤولي البطولات بالفيفا: مونديال الأندية في قطر.. صورة رائعة

كبير مسؤولي البطولات بالفيفا: مونديال الأندية في قطر.. صورة رائعة

أشاد كولين سميث كبير مسؤولي البطولات والفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بنجاح فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت مساء أمس الأول السبت في قطر، مشيراً إلى أن التنظيم والاستعدادات التي وفرها المنظمون كانت متميزة.

وأوضح سميث في تصريحات خاصة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نقلها موقع الكاس: “كان نهائي مونديال الأندية رائعا على استاد خليفة الدولي أحد الاستادات المضيفة لبطولة كأس العالم 2022. وكان النهائي تتويجا لبطولة سارت على نحو رائع حيث قدم الفريقان أداء قويا ولم تحسم المباراة إلا في الوقت الإضافي”.

وأشار سميث إلى أن مونديال الأندية فرصة رائعة بصفته بطولة كبيرة وقوية إضافة إلى أنه يمثل اختبارا جيدا للاستعدادات في أماكن مختلفة ومن الممكن أن تشهد هذه الاستعدادات مزيدا من التحسن عندما تستضيف قطر النسخة التالية العام المقبل طبقا لما هو مقرر.

وعما إذا كان يعتبرها بروفة جادة لمونديال 2022، قال سميث: “بالتأكيد، هناك فارق في الحجم بين البطولتين ولكن مثل هذه البطولات تمثل نافذة يمكنك من خلالها مشاهدة جميع العناصر وأقسام التنظيم تعمل معا. ومن ثم تكون أي تجربة مثل هذه البطولة في غاية النفع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوحة تستضيف كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حتى عام 2022

الدوحة تستضيف كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حتى عام 2022

وقع الاتحاد القطري لكرة القدم ونظيره الإفريقي اليوم على عقود اتفاقية استضافة ...