الرئيسية / أخبار العنابي / قمة خليجية بين منتخبي قطر وعمان

قمة خليجية بين منتخبي قطر وعمان

يستضيف ملعب الجنوب المونديالي مساء الثلاثاء قمة كروية مرتقبة عندما يواجه المنتخب القطري الأول شقيقه العماني في مباراة خليجية بنكهة آسيوية ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ، وكأس آسيا 2023 في الصين .

وتلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا أيضاً الهند مع بنغلاديش على استاد / سولت لايك/ في كالكوتا… ويتصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط من مباراتين لعمان و3 لأفغانستان ونقطة للهند ولا شيء لبنغلاديش.

ويبحث العنابي بطل كأس آسيا 2019 عن الابتعاد أكثر في الصدارة وتوسيع فارق النقاط بأكبر عدد ، حتى يتسنى له اللعب بأرحية أكثر فيما تبقى من باقي المشوار… واستهل المنتخب القطري مشوار المنافسة بفوز كبير على أفغانستان قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي على أرضه مع الهند، لكنه عاد بعد ذلك وحقق الفوز خارج ملعبه على بنغلاديش.

ويخوض العنابي هذه التصفيات وهو ضامن للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي تقام على أرضه، ولكنه في ذات الوقت يتنافس من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

اكتمال وصول منتخبات المجموعة الثانية اليوم

يكتمل اليوم وصول المنتخبات المشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ...