الرئيسية / رياضات قطرية / قطر تفوز باستضافة بطولة آسيا لكرة الطاولة للرجال والسيدات 2021

قطر تفوز باستضافة بطولة آسيا لكرة الطاولة للرجال والسيدات 2021

أعلن الاتحاد القطري لكرة الطاولة فوز قطر باستضافة بطولة آسيا لكرة الطاولة للرجال والسيدات 2021 في نسختها رقم 25 بشكل رسمي.

وقال الاتحاد على حسابه بموقع تويتر إن فوز قطر جاء بعد إنسحاب الصين والهند من سباق المنافسة على هامش إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي أقيم عبر تقنية الإتصال المرئي.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي إسناد شرف تنظيم البطولة الآسيوية لكرة الطاولة لدولة قطر ، وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها قطر البطولة الآسيوية لكرة الطاولة للرجال والسيدات بعد نسخة عام 2000 كأول دولة خليجية وعربية.

بدوره عبر خليل المهندي النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي ‏والدولي، ورئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة عن سعادته بهذه الفوز، حيث غرد على حسابه بموقع تويتر قائلا:” سعداء للغاية في الاتحاد القطري لكرة الطاولة بثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي،ومنحه شرف تنظيم النسخة رقم 25 من بطولة آسيا للرجال والسيدات لدولة قطر بعد 20 سنة على تنظيم النسخة الخامسة عشر عام 2000 والتي حققت نجاحا كبيرا آنذاك على المستوى الفني والتنظيمي بشهادة الجميع”.
وتعد دولة قطر أول دولة عربية وخليجية تنجح في نيل شرف استضافة البطولة الآسيوية للمرة الثانية وذلك على مر تاريخ الاستضافات السابقة، مما يؤكد المكانة الكبيرة التي تحظى بها الدوحة داخل الأسرة الموسعة لكرة الطاولة العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

أطلقت beIN SPORTS، قناة البث الرياضية العالمية، مسابقة عالمية عبر منصاتها على ...