الرئيسية / مونديال 2022 / قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

فرضت قطر بصمتها ووجودها المتميز في مونديال روسيا 2018 خاصة في نهائي الامس الذي جمع بين منتخبي فرنسا وكرواتيا حيت تم تعيين هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ، ورئيس لجنة الحكام ، كمراقب للحكام في المباراة النهائية والمعروف ان الحكم الذي ادار المباراة النهائية الارجنتيني نيستور فابيان بيتاتا، وساعده هيرتان مايدانا وجون بابلو بيلاتي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها اختيار قطري ليراقب حكام المباراة النهائية في البطولة العريقة التي انطلقت في العام 1930.

وبجانب هاني بلان الذي يشغل منصب نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، ورئيس الحكام بالاتحاد الآسيوي، شهدت كأس العالم الحالية، مشاركة مميزة للتحكيم القطري، تمثلت في الحكم عبدالرحمن الجاسم، كحكم فيديو وحكم رابع، وطالب سالم المري كحكم مساعد.

وتؤكد هذه المشاركة الكبيرة الثقة الكبيرة التي تحظى بها الكوادر التحكيمية القطرية لدى الاتحاد الدولي، بجانب ثقته الكبيرة ايضاً في القدرات التنظيمية، بعد منحه قطر شرف استضافة 4 دورات مهمة للحكام والحكمات، والمراقبين والمحاضرين في شهر فبراير الماضي والتي تم خلالها تأهيل حكام مباريات كأس العالم 2018، وحكمات كأس العالم للسيدات 2019، فضلاً عن المراقبين والمحاضرين والمديرين الفنيين على مدار العام الماضي وبدايات العام الحالي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصاميم استادات مونديال قطر 2022 تتبنى مبدأي الاستدامة والإرث

تصاميم استادات مونديال قطر 2022 تتبنى مبدأي الاستدامة والإرث

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن تصميم استادات بطولة كأس العالم لكرة ...