الرئيسية / كرة المضرب / قطر تشارك في بطولة نيجيريا الدولية لكرة الطاولة

قطر تشارك في بطولة نيجيريا الدولية لكرة الطاولة

قطر تشارك في بطولة نيجيريا الدولية لكرة الطاولة

قطر تشارك في بطولة نيجيريا الدولية لكرة الطاولة

يشارك لاعب المنتخب القطري لكرة الطاولة “لي بينج” في منافسات بطولة نيجيريا المفتوحة التي تستضيفها مدينة لاغوس خلال الفترة من 9 وحتى 13 من شهر أغسطس الحالي ، بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين المحترفين على مستوى العالم.

وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها بينج في إحدى بطولات المحترفين في قارة إفريقيا، حيث انه شارك في العديد من بطولات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة على مستوى العالم وحقق خلالها الكثير من الألقاب .

وتلقى بينج الدعوة للمشاركة في تحدي نيجيريا من مسئولي الاتحاد خاصة أنه من اللاعبين المصنفين الأوائل على مستوى العالم، في ظل الاهتمام الكبير بالبطولة والتي تصل جوائزها المالية إلى 46 ألف دولار .

ويسعى الاتحاد القطري لتجهيز لي بينج للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة مع العنابي، من خلال المشاركة في العديد من جولات المحترفين لرفع مستواه الفني وأيضا الحصول على مزيد من النقاط ليتقدم في التصنيف الدولي.

وقد عبر بينج عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة والتي تشهد اهتماما كبيرا من جانب الاتحاد النيجيري الذي رفع من قيمة الجوائز المالية وأيضا أسماء اللاعبين المحترفين المشاركين في البطولة لتكون واحدة من أقوى جولات التحدي لبطولات الاتحاد الدولي ITTF .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يشرف نهائي بطولة قطر للتنس

صاحب السمو يشرف نهائي بطولة قطر للتنس

شرف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...