الرئيسية / رياضات قطرية / قطر تحقق ذهبيتين وفضيتين

قطر تحقق ذهبيتين وفضيتين

قطر تحقق ذهبيتين وفضيتين

قطر تحقق ذهبيتين وفضيتين

حصد الرامي القطري سعيد أبو شارب ذهبية منافسات بطولة غراد بري تايلند سكيت، والتي تنظم خلال الفترة من الخامس والعشرين وحتى الثلاثين من شهر يوليو الحالي والمقامة في مجمع ميادين الرماية الدولية بتايلند.

كما حقق الرامي القطري راشد العذبة فضية في الفردي، كما تمكن فرق رماة الأدعم من الحصول على ذهبية عن طريق كل من الرماة سعيد أبو شارب، وراشد العذبة وعبدالعزيز العطية، بينما حققت كل من الراميات ريم الشرشني، وهاجر محمد، وسارة محمد فضية الفرق ضمن منافسات البطولة.
وكانت المنافسات قد شهدت تحديات كبيرة بين جميع المشاركين، حيث جاء منتخب تايلند بالمركز الثاني والصيني بالمركز الثالث في الفرق.

وأكد علي سعيد المناعي، رئيس البعثة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرماية على النجاح الكبير الذي أظهره رياضي الأدعم وبأن الجميع كانوا على الوعد من خلال هذه النتائج المرجوة خلال مشاركتهم في منافسات بطولة الأسكيت.
وقال “أن هذه النجاحات نسعى من خلالها لحصد الميداليات الملونة استعداداً لإقامة مسابقات دورة الألعاب الآسيوية، والتي ستقام خلال شهر أغسطس القادم في جكارتا بإندونيسيا”.

وأكد المناعي بأن هذه البطولة مفتاح النجاح الذي سيحقق كل الطموحات التي يسعى لها الإتحاد القطري للرماية والقوس والسهم برئاسة علي محمد الكواري، رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Ooredoo الراعي الرسمي لتحدي أقوى رجل في قطر

Ooredoo الراعي الرسمي لتحدي أقوى رجل في قطر

Ooredoo الراعي الرسمي لتحدي أقوى رجل في قطر أعلنت Ooredoo أنها ستكون ...