الرئيسية / رياضات قطرية / قطر تحصد 26 ميدالية في الدورة الخليجية للمرأة

قطر تحصد 26 ميدالية في الدورة الخليجية للمرأة

قطر تحصد 26 ميدالية في الدورة الخليجية للمرأة

قطر تحصد 26 ميدالية في الدورة الخليجية للمرأة

وصلت حصيلة منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي تقام منافسات حاليا في العاصمة العمانية مسقط حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، بلغت حتى اليوم 26 ميدالية ملونة تنوعت بين 2 ميدالية ذهبية و11 ميدالية فضية و13 ميدالية برونزية.
وأحرزت عداءة منتخبنا مريم فريد الميدالية الفضية في سباق400 متر حواجز وحصلت لاعبتينا مباركة المناعي وبشاير المنوري على ميداليتين “الفضية والبرونزية” في سباق الوثب الثلاثي، وحصل المنتخب على المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في مسابقة 4 × 100 متر تتابع، ومثل منتخبنا مريم فريد وبشاير عب وفاطمة السيساني وريم العبيدلي.
قطر تحصد 26 ميدالية في الدورة الخليجية للمرأة
خسر منتخبنا الوطني للسيدات للكرة الطائرة مباراته الثانية أمام المنتخب العماني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل لصالح سيدات عمان، في المباراة التي أقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مدينة مسقط، وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة 14/25 والثاني 11/25 والثالث 12/25.
ويلعب منتخبنا للكرة الطائرة مباراته القادمة أمام المنتخب الإماراتي غداً الإثنين في الصالة الرئيسية بمجمع قابوس الرياضي ببوشر الساعة الرابعة عصراً.
منتخبنا الذهبي وصل الدوحة
وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى الدوحة عصر أمس السبت، قادمة من عمان، بعد مشاركة منتخبنا في البطولة الخليجية الثانية لكرة السلة النسائية، وتحقيقه لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، ويحسب هذا التتويج لمنتخبنا الوطني لكرة السلة الثالث حيث حقق لقب النسخة الأولى من البطولة وعقبها بطلا للنسخة الثانية ليضيف الإنجاز بطلا للنسخة الرابعة بحكم أن الدورة الثالثة لم تضف فيها لعبة السلة.
وهذا الإنجاز يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة النسائية في الدولة في ظل رعاية ودعم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى واهتمام كافة المسؤولين بتطوير الرياضة النسائية، والدعم الذي تلقاه منتخباتنا النسائية من قبل لجنة رياضة المرأة القطرية والتي تقدم كل ما يمكن لخلق منتخبات قادرة على المنافسة ليس خليجيا فحسب بل وعربيا وإقليميا وعالميا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

يواصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع تكثيف فعالياته التي ينظمها عبر منصات التواصل ...