الرئيسية / رياضة خليجية / قص شريط افتتاح دوري الامارات اليوم

قص شريط افتتاح دوري الامارات اليوم

قص شريط افتتاح دوري الامارات اليوم

قص شريط افتتاح دوري الامارات اليوم

تفتتح المرحلة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء، بمباراة الأهلي والفجيرة، وتستكمل الخميس فيلتقي دبا الفجيرة مع الوحدة، والشعب مع بني ياس، ويبدأ العين حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة صعبة أمام الظفرة الجمعة، ويلعب في نفس اليوم أيضا الجزيرة مع الوصل، والنصر مع الإمارات والشباب مع الشارقة. وتنطلق النسخة 41 من الدوري وسط توقعات بمنافسة مثيرة بعدما نشطت الأندية الـ 14 في سوق الانتقالات وغيرت كثيرا من جلدها الفني.
ويبدأ العين الموسم متسلحا بمعنوياته العالية بعد إحرازه كأس السوبر على حساب النصر 4-2 السبت الماضي، ليضيفه إلى كأس الصداقة الإماراتية-المغربية الذي كان ناله على حساب الوداد البيضاوي.

قص شريط افتتاح دوري الامارات اليوم
وينظر الأهلي إلى مباراته مع ضيفه الفجيرة اليوم كونها خير استعداد لمواجهته المرتقبة أمام مضيفه نفط طهران الإيراني في 26 الحالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وتتوجه الأنظار الجمعة إلى قمة المرحلة الأولى التي تجمع الجزيرة وضيفه الوصل.
أما الشباب ثالث الموسم الماضي فلن تكون مهمته سهلة أمام ضيفه الشارقة في مواجهة يطغى عليه الطابع البرازيلي. ويحل الوحدة الذي دعم صفوفه جيدا ضيفا على الوافد الجديد دبا الفجيرة في مباراة من المتوقع أن تكون في متناول الأول. ويطمح النصر إلى تجاوز أحزانه بعد خسارته في الكأس السوبر أمام العين عندما يستضيف الإمارات.
ويخوض الشعب مباراته الافتتاحية بعد عودته إلى مصاف الدرجة الأولى أمام ضيفه بني ياس الذي أبرم صفقات مميزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الأمة الكويتي يشكر قطر على نقل خليجي 23

رئيس مجلس الأمة الكويتي يشكر قطر على نقل خليجي 23

توجه رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم بالشكر لدولة قطر على موافقتها ...