الرئيسية / رياضات قطرية / قرعة متوازية لدوري البولينج

قرعة متوازية لدوري البولينج

نظمت اللجنة الفنية بالاتحاد القطري للبولينج اقوى البطولات المحلية الدوري العام لرجال البولينج برئاسة بندر مبارك آل شافي ونائبه عبدالله هارون الجسيمان حيث إن الدوري من اقوى البطولات المحلية بمجموع جوائز 70 ألف ريال قطري وشارك في الدوري عدد 12 فريقا واجتمعت اللجنة الفنية مع مدراء الفرق لاجراء القرعة وتم تقسيمهم إلى مجموعتين المجموعة الاولى تضم فريق الدحيل – السد – الوجبة – الوكرة – الرميلة – واخيرا الثمامة.
والمجموعة الثانية تضم فريق الزبارة – الريان – الغرافة – الخور – المعمورة – واخيرا الشمال ويستمر الدوري على مدار شهر وتلعب المباريات يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع في مركز قطر للبولينج وتصدر المجموعة الاولى فريق الدحيل برصيد 12 نقطة بمجموع 4541 ويتكون فريق الدحيل من لاعب منتخبنا السابق خالد السادة وخالد العمادي وعادل ملا حسين ومأمون عرفات واخيرا يوسف محمد. وفي المركز الثاني فريق السد واليوم مباريات المجموعة الاولى تكون على النحو التالي: الدحيل يتقابل مع الوجبة والسد مع الثمامة والوكرة مع الرميلة.
وتصدر المجموعة الثانية فريق الزبارة والذي يضم لاعبي منتخبنا الوطني اللاعب غانم محمد ابوجسوم واللاعب جاسم محمد المريخي ومحمد اسماعيل وعلي العلي وتصدر الزبارة برصيد 12 نقطة بمجموع 4749 بعد فوزه على الريان بنتيجة 5 – 2 وتقام مباريات اليوم على النحو التالي: الزبارة يتقابل مع المعمورة والريان مع الخور والشمال مع الغرافة.
وبعد انتهاء الدور الاول من المباريات سوف يتم اختيار افضل فريقين من كل مجموعة للصعود إلى الدور قبل النهائي ونتمنى التوفيق للجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...