الرئيسية / رياضات قطرية / قرعة قوية لمونديال السنوكر

قرعة قوية لمونديال السنوكر

أسفرت قرعة الأدوار الرئيسية للنسخة الأولى لمونديال السنوكر “6 ريد” بمشاركة 32 لاعبا عن مواجهات ساخنة بين لاعبي البطولة نظرا لقوة المنافسة بين المشاركين، حيث راعت القرعة اللاعبين المصنفين الثمانية الاوائل بالإضافة إلى اللاعبين المتأهلين إلى ربع النهائي في بطولة العالم الاخيرة ” للرجال والشباب تحت 21 سنة و6 ريد ” كما تم اختيار 6 لاعبين من قارة آسيا والاول والوصيف في قارة اوروبا، بالإضافة لبطل افريقيا واقيانوسيا وأمريكا الجنوبية.
ويدخل منتخبنا غمار المونديال بـ 6 لاعبين من منتخبنا الوطني وهم: علي العبيدلي ومهنا العبيدلي وخميس العبيدلي ومحسن بوكشيشة وأحمد سيف وبشار حسين.
وكان الدور الرئيسي قد اكتمل بصعود الاربعة الاوائل من الدور التمهيدي للمشاركة مع 28 لاعبا في الأدوار الرئيسية ابتداء من دور الـ 32، ووزعت القرعة اللاعبين على ثماني مجموعات.
وأوقعت القرعة لاعبنا محسن بوكشيشة في المجموعة الأولى بجانب التايلاندي باسكورن شواناوات والبحريني حبيب صباح والبطل العالمي الهندي بانكج ادفاني في مهمة شاقة على بوكشيشة.

وسيلعب لاعبنا علي العبيدلي في المجموعة الثانية بجانب التايلاندي تيرا بونج بيبون والأفغاني صلاح محمدي والباكستاني هاريس طاهر وسيستهل العبيدلي مواجهاته بلقاء الافغاني محمدي.
ووقع مهنا العبيدلي في المجموعة السادسة بجانب الهندي فيصل خان ومحمد بلال من باكستان وشونج كاواي من هونج كونج والأخير سيواجه مهنا.
وسيلعب أحمد سيف في المجموعة الثالثة إلى جانب الإيراني امير سارخوش والأفغاني محمد ريس الهندي هريس داهفاج وسيلتقي سيف مع الباكستاني محمد ريس.
وفي المجموعة الخامسة سيلعب خميس العبيدلي امام اوانغ فيو من ميانمار وبابار مسيح من باكستان والهندي اديتيا ماهاتا وسيلعب العبيدلي امام بابار مسيح اليوم.
ورحب مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالوفود وأكد حرص اللجنة المنظمة على توفير كافة جوانب الدعم التى تضمن إخراج البطولة بأبهى حلة وشدد على اهمية هذه النسخة
ويأمل الخيارين أن يذهب نجوم الأدعم بعيداً في الأدوار النهائية بالرغم من قوة المنافسة التي لا يمكن التوقع بنتائجها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى للمبارزة “الدوحة 2019″، عن تفاصيل النسخة ...