الرئيسية / الدوري القطري / في لقاء الشحانية وقطر .. لا غالب ولا مغلوب

في لقاء الشحانية وقطر .. لا غالب ولا مغلوب

التعادل السلبي كان هو سيد الموقف في المباراة التي جمعت الشحانية مع نادي قطر مساء امس والتي أقيمت على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري النجوم، وهي المباراة التي جاءت سلبية نتيجة وأداء، وبهذه النتيجة رفع نادي قطر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، في حين أن الشحانية اصبح رصيده 15 نقطة ولا يزال في المركز الأخير بجدول الترتيب.

رامين مصدر خطورة

شكل لاعب الشحانية رامين سمسكندي مصدر خطورة حقيقيا على مرمى نادي قطر وكانت أول واخطر الفرص في الدقيقة 44 قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، حيث كاد رامين أن يسجل هدف التقدم في الشحانية لولا التصدي الرائع لحارس الفريق القطراوي معتصم ماجد الذي تصدى لتسديدة رامين القوية وانقذ مرماه من هدف مؤكد.

فرحة لا تكتمل

نجح مهاجم نادي قطر كايكي من افتتاح التسجيل خلال المباراة ووضع فريقه في المقدمة بهدف جميل في الدقيقة 36 ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لتنتهي فرحة اللاعب كايكي بالهدف الذي سجله بعد لحظات بعدما تم إلغاء الهدف الذي سجله.

عبدالله اليزيدي: خسارة للشحانية

أكد عبدالله اليزيدي لاعب الشحانية أن فريقه كان يسعى للفوز وتحقيق الثلاث نقاط ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم وفريق قطر قدم مستوى جيدا في المباراة.

وأضاف قائلا: كان بالإمكان تحقيق نتيجة افضل ولكن أهدرنا اكثر من فرصة والتعادل خسارة للشحانية.

وقال إن التعادل صعب علينا الأمور حيث نسعى لتحقيق الانتصارات حتى لا نظل في المركز الأخير في جدول الترتيب ونطمح للخروج من منطقة الخطر وسنعمل على التركيز بشكل جيد خلال المباريات المقبلة من اجل تحقيق الانتصارات وتحسين موقفنا في جدول الدوري.

ناصر بير: تعادل بطعم الخسارة

أكد لاعب نادي قطر ناصر بير أن التعادل أمام الشحانية هو تعادل بطعم الخسارة، وقال كنا نسعى للفوز وهذا كان هدفنا منذ بداية المباراة ولكن لم يحالفنا التوفيق وسنعمل على التعويض فيما هو قادم.

وأضاف قائلا: كنا نسعى للفوز ولكن الآن نركز على المباراتين المقبلتين وسندخلهما بهدف الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط في كل لقاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...