الرئيسية / رياضات قطرية / في ختام مهرجان أسباير.. الفائزون يعتلون منصة التتويج

في ختام مهرجان أسباير.. الفائزون يعتلون منصة التتويج

في ختام مهرجان أسباير.. الفائزون يعتلون منصة التتويج

في ختام مهرجان أسباير.. الفائزون يعتلون منصة التتويج

في تقليد غير مسبوق مقارنة بالنسخ السابقة، احتفلت مؤسسة أسباير زون امس الأحد باختتام الدورة السابعة لمهرجان أسباير الرياضي، والذي تواصلت فعالياته على مدار 12 ليلة رمضانية بتتويج الفرق الفائزة في سبع بطولات جماعية، كرة القدم والسلة والطائرة للرجال والسيدات والهوكي والكريكت وكرة الصالات لموظفي أسباير زون.

وفي بداية الأمسية التي تواصلت قرابة الساعتين، ألقى عبد الله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس، عضو مؤسسة أسباير زون، كلمة افتتاحية، وخلال كلمته أكد النعيمي أن الجائزة الحقيقية والكبرى في هذا المهرجان هي “المشاركة وممارسة النشاط البدني في أجواء ترفيهية”.

وفي ختام كلمته توجه مدير عام أسباير لوجستيكس بالتبريكات لكافة الفائزين وخص بالشكر والتقدير شركاء مؤسسة أسباير زون في النسخة السابعة من المهرجان من الاتحادات الرياضية والرعاة الرئيسيين وOoredoo الراعي الرسمي للمهرجان، وشركة حمد صالح المانع (نيسان) الشريك الرئيسي.

وتوجه النعيمي بالشكر لوسائل الإعلام على تغطيتها المميزة لكافة مراحل المهرجان منذ اللحظة الأولى لانطلاقه وحتى حفل الختام والتتويج، بما يؤكد على دورها الكبير في نشر ثقافة النشاط البدني والرياضة، لتتمم بذلك مهمة المؤسسة الرامية للترويج لأسلوب حياة صحي ونشط بين كافة أبناء المجتمع.

انطلاق الاحتفال
عقب الكلمة الافتتاحية، انطلقت إشارة بدء الاحتفالية الكبرى بمباراة شرفية بين لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة وخريج أكاديمية أسباير، عبدالرحمن النجار، واللاعب إسماعيل يوسف، أحد الأبطال من متحدي الإعاقة المشاركين في بطولة كرة الطاولة التي نظمتها المؤسسة في الأسبوع الأول من فعاليات المهرجان، وشهد الحفل حضورًا مميزًا للفيف من قيادات المؤسسة وأعضائها، ومن بين أبرز الشركاء والرعاة الذين شهدوا الحفل يوسف جهام الكواري، رئيس الاتحاد القطري للرجبي والهوكي والكريكت، وعبد الله المهندي، مدير الفعاليات في Ooredoo، وشفيق إدريس، مدير التسويق في شركة صالح حمد المانع (نيسان).

مراسم التتويج
وعقب المباراة، استهلت المؤسسة مراسم الختام بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في منافسات الهوكي، حيث قام يوسف جهام الكواري، رئيس الاتحاد القطري للهوكي، وعبد الله المهندي، مدير الفعاليات في Ooredoo بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على الترتيب التالي: فريق العجائب (أولا)، والأسود (ثانيا)، ومسيعيد (ثالثا).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لوسيل يتوج بلقب الريل

لوسيل يتوج بلقب الريل

اختتمت النسخة السادسة من بطولة الريل الرمضانية التي اقيمت على صالة علي ...