الرئيسية / رياضات قطرية / فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

فوز قطر والعربي في افتتاح دوري كرة الطاولة

حقق قطر والعربي فوزين مهمين في الجولة الافتتاحية من مرحلة الذهاب ضمن منافسات بطولة الدوري القطري الممتاز لكرة الطاولة للموسم ( 2017- 2018)، بعد تخطيهما عقبتي الوكرة (3-صفر) والريان (3-1) على التوالي.

ففي المباراة الأولى، حقق قطر فوزا سهلا على منافسه الوكرة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على صالة مركز إعداد وتدريب كرة الطاولة في منطقة رأس أبوعبود.

وجاء تفوق قطر في المباريات الثلاث عبر كل من المحترف الصيني فان شينج بينج الذي تفوق على عبدالعزيز جاسم العبدالله لاعب الوكرة بنتيجة (3- صفر) بواقع أشواط (11-4 ،11-4 ، 11-1)، ونواف أحمد المالكي الذي تغلب على المحترف الصيني فيلونج شي بنتيجة (3-صفر) بواقع أشواط (11-5، 11-5، 11-6)، ومحمد عبدالوهاب الذي تخطى عقبة علي حمزة إسماعيل (3-صفر) بواقع أشواط (11-2، 11-7 ، 11-1).

وفي المباراة الثانية، انتزع العربي فوزا ثمينا من منافسه الريان بنتيجة (3-1) في المباراة التي جرت بينهما على صالة مركز إعداد وتدريب كرة الطاولة في منطقة رأس أبوعبود.

وحقق الفوز للعربي في المواجهات الثلاث الصيني ليو يي بفوزه على كل من فهد محمد المغني (3-صفر) بواقع أشواط (12-10، 11-6 ، 11-7)، والتركي اهميت لي الصيني الأصل (3-صفر) بواقع أشواط (11-8، 11-7 ، 11-9)، والألماني جيرمان شميت بتخطيه عقبة خليفة ناصر عبدالله بنتيجة (3-صفر) بواقع أشواط (11-5 ، 11-9 ، 11-5)، أما المواجهة التي فاز فيها الريان فقد جاءت عبر لاعبه التركي اهميت لي الذي هزم علي محمد ساجد (3-صفر) بواقع أشواط (11-2 ، 11-صفر، 11-3).

وحصل السد على راحة خلال الجولة الأولى من المنافسات، حيث يشارك في بطولة الدوري هذا الموسم خمسة أندية فقط هي : قطر، الوكرة، العربي، الريان، والسد.

وتتواصل غدا الأربعاء مباريات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب ضمن منافسات بطولة الدوري، حيث تقام مباراتان يلتقي في الأولى السد مع الريان، وتجمع الثانية الوكرة مع العربي، فيما يحصل فريق قطر على راحة خلال هذه الجولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اغلاق باب التسجيل لماراثون الدراجات المائية

اغلاق باب التسجيل لماراثون الدراجات المائية

أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة محمد السويدي ان الثانية عشرة ...