الرئيسية / كرة اليد / فوز الوكرة والعربي بآسيوية اليد

فوز الوكرة والعربي بآسيوية اليد

حقق فريقا الوكرة والعربي الفوز أمس على حساب العربي الكويتي وزكورس الايراني ، ضمن منافسات البطولة الاسيوية للاندية الابطال لكرة اليد الجارية بكوريا الجنوبية ، الوكرة نجح في تحقيق الفوز على العربي الكويتي بنتيجة 34-26 ، في حين حقق العربي الفوز على زكورس الايراني بنتيجة 40-24 .
الوكرة اضاف نقطتين جديدتين الى رصيده بعد ان حقق الفوز الثاني على التوالي ليصل الى 4 نقاط ويتصدر المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن الوحدة السعودي، في حين حقق العربي الانتصار في اول مواجهة يخوضها بالبطولة ليحصد اول نقطتين احتل بها المركز الثاني في المجموعة الاولى .
الوكرة اظهر تفوقاً كاملاً امام العربي الكويتي ، حيث تمكن من حسم الشوط الاول لصالحه بنتيجة 18-13 ،وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 34-26 .

تفوق العربي

مباراة العربي وزكورس الايراني شهدت تفوقا عرباويا واضحا منذ انطلاقها ، وتمكن العربي من حسم الشوط الاول لصالحه بنتيجة 22-14 ،
وفي الشوط الثاني شهد اداء قويا من جانب الفريقين ، لكن خبرة ومهارة العربي مكنته من الحفاظ على تفوقهم وحسم اللقاء بنتيجة 40-24 .

الوكرة يواجهة الوحدة السعودي غداً

يلتقي الوكرة مع الوحدة السعودي غداً ، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بالبطولة ، ويسعى الوكرة لتحقيق الفوز من اجل الاقتراب بقوة من التأهل للدور الثاني ، حيث يتطلع للعبور في صدارة مجموعته ، وستكون المواجهة فرصة لفض الشراكة في الصدارة

العربي في مهمة خليجية غداً
يخوض العربي غداً ثاني مبارياته بالبطولة الاسيوية حيث يلتقي مع فريق الكويت الكويتي في مواجهة خليجية خالصة ويتطلع العربي لتحقيق الفوز والتأهل من خلالها الى الدور قبل النهائي .

حسن عواض :
انتصار مستحق والقادم أصعب

اكد حسن عواض لاعب فريق الوكرة لكرة اليد ان الفوز على العربي الكويتي بالبطولة الاسيوية للاندية امس كان مستحقاً بفضل الاداء الجيد الذي قدمه الوكرة خلال المباراة ، وقال ” لقد لعبنا بصورة جيدة واظهرنا رغبتنا في تحقيق الفوز منذ انطلاق المباراة ، وتمكنا من حصد الانتصار الثاني على التوالي ونتطلع لمواصلة الانتصارات حتى نحافظ على حظوظنا بافضل صورة خلال البطولة ”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد الغرافة تتحدى مجمع البترول الجزائري

يد الغرافة تتحدى مجمع البترول الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الغرافة اليوم فريق مجمع البترول الجزائري ...