الرئيسية / الكرة الطائرة / فوز العربي والشرطة على الشمال وقطر بثلاثية

فوز العربي والشرطة على الشمال وقطر بثلاثية

فوز العربي والشرطة على الشمال وقطر بثلاثية

فوز العربي والشرطة على الشمال وقطر بثلاثية

استهل فريق طائرة العربي مشواره في بطولة الدوري بفوز مستحق على الشمال بثلاثية نظيفة وجاءت الأشواط ” 25 – 15 / 25-17 / 25-12 في مباراة قوية من الفريقين رغم فارق الإمكانيات إلا ان العربي قدم مباراة كبيرة والشمال كان ندا له وفي النهاية استطاع العربي حسم اللقاء، وسيطر العربي على مجريات الشوط الأول من المباراة وحسمه بنتيجة 25 مقابل 15 وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الشمال وكان نداً للعربي مع بداية الشوط ليتقدم العربي (16-10) عند الوقت المستقطع الثاني للشوط. إلا ان العربي استطاع حسم الشوط (25-17). وفي الشوط الثالث حسم العربي الشوط (25-12) ليفوز بالمباراة بثلاثية نظيفة.

الشرطة عبر الملك
وفي المباراة الثانية والتي جمعت “الشرطة وقطر” والتى كان فيها الشرطة الأفضل استطاع ان يحسم أولى المواجهات الصعبة من خلال الفوز على فريق قطر

وجاء الشوط الأول قوياً من الطرفين، سيطر الفريق القطراوي منذ البداية عندما تقدم (8-5) مع نهاية الوقت المستقطع الأول، ونجح الشرطة في العودة وتعادل ثم تقدم (10-8)، وتمكن فريق الشرطة إنهاء الشوط لصالحه (26-24 ).

وفي الشوط الثاني، تقدم الشرطة (8-6) عند الوقت المستقطع الأول للشوط، ثم قلص لاعبو قطر النتيجة ليتقدم (16-15) عند الوقت المستقطع الثاني للشوط، و (19-17)، ولكن الشرطة تقدم (20-19) ليتعادل قطر (23-23)، ويحسم الشرطة الشوط الثاني (25-23 ). ليتقدم بشوطين دون رد.

وفي الشوط الثالث تقدم الشرطة (8-6) ثم (19-17) ثم حسم نتيجة الشوط لصالحه (25-22). ليفوز بثلاثية نظيفة ويبدو ان فريق الشرطة قد دخل البطولة جاهزا وبقوة لاسيما وانه يمتلك مقومات الفريق البطل في الوقت الذي يعاني فيه القطراوي في اغلب المراكز على العكس من الموسم الماضي.

وحرص علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة على متابعة مباريات اليوم الأول لمسابقة الدوري والتى اقيمت مبارياتها على صالة الاتحاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

توج ثنائي منتخب بولندا فيجاليك و بريل بلقب منافسات النسخة الثالثة من ...