الرئيسية / كرة السلة / فوز الريان والغرافة في دوري كرة السلة

فوز الريان والغرافة في دوري كرة السلة

فوز الريان والغرافة في دوري كرة السلة

فوز الريان والغرافة في دوري كرة السلة

فاز الريان على نادي قطر بنتيجة (102-66) في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري القطري لكرة السلة للموسم (2017 – 2018)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية هذا الموسم.

وجاءت تفاصيل المباراة كالآتي (17-14، و31-10، و32-20، و22-22) لفائدة الريان.

وحقق الريان اليوم فوزه الثاني في الدور الثاني للبطولة وذلك بعد تغلبه في الجولة الأولى على السد.. في المقابل مني نادي قطر (الذي قدم مستويات مميزة في الدور الأول وأحد المرشحين لحصد اللقب) بخسارة ثانية على التوالي اليوم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الشمال.

وثأر الريان اليوم من مباراة الدور الأول مع نادي قطر والتي شهدت إثارة وندية بين الفريقين، وانتهت لصالح نادي قطر بنتيجة (85- 78) وبفارق 7 نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم، تغلب الغرافة على الشمال بنتيجة (87-64) جاءت تفاصيلها كالآتي (22-15، و17-6، و20-12، و28-31) لفائدة الغرافة.

وبهذه النتيجة تمكن الغرافة اليوم من افتتاح منافسات الدور الثاني بقوة وتحقيق فوزه الأول بعد غيابه عن الجولة الأولى،.. في حين مني نادي الشمال بالخسارة الأولى في المرحلة الثانية من الدور الثاني اليوم بعد تحقيقه مفاجأة الفوز على قطر في الجولة الأولى.

ونسج الغرافة اليوم على منوال مباراة الدور الأول للدوري بعد فوزه على الشمال بنتيجة (101-82) بفارق 19 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الثانية غدا الأحد بمباراتي العربي مع الخور، والسد مع الوكرة، على أن يغيب الأهلي عن منافسات هذه الجولة نظرا لأن المسابقة يشارك فيها تسعة أندية فقط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي يكتسح اتحاد جدة في السلة

ضرب فريق العربي بقوة امس ؛ في بداية مشواره بالنسخة 38 للبطولة ...