الرئيسية / رياضات قطرية / فهد بن خالد يستدعي ملاكماً من بورتريكو

فهد بن خالد يستدعي ملاكماً من بورتريكو

قرر ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني الاكتفاء بالمعسكر التدريبي الذي يخوضه حاليا في الدوحة وعدم اجراء معسكر تدريبي خارجي تحديدا في انجلترا قبل السفر الى اسبانيا لخوض المباراة الـ11 في مسيرته الاحترافية والتي تحدد لها مطلع مايو المقبل وستكون أمام أحد الملاكمين المصنفين في اوروبا في وزن المتوسط الخفيف، ويأتي قراره لان الجهاز الفني الذي يتولى تدريبه قرر استدعاء أحد الملاكمين من بورتريكو للتدريب معه وخوض منازلات ودية في الدوحة.
كما ان الشيخ فهد قرر السفر مبكرا الى اسبانيا قبل موعد المباراة بثلاثة أيام ليجهز كل الاجواء الخاصة بالتدريب وصالة المباراة، وكذلك توقيتات التدريبات المسموحة له بها.
وأكد ملاكمنا انه حرص على ان يحدد الاتحاد الاوروبي لملاكمة المحترفين موعد هذه المباراة قبل انتهاء الاسبوع الاول من مايو المقبل حتى يتسنى له خوضها قبل بدء شهر رمضان لاسيما انه من الصعب خوض مثل هذه التدريبات أو المباريات أثناء شهر الصيام، ويتمكن للعودة الى الدوحة قبل بدء رمضان إن شاء الله.
واشار قائلا انني خضت من قبل عشر مباريات خلال العامين والنصف الماضيين وحققت خلالها الفوز والمباراة القادمة ستكون رقم 11 في مسيرتي الاحترافية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...