الرئيسية / رياضات قطرية / فعاليات متنوعة في مهرجان الدشة الثاني

فعاليات متنوعة في مهرجان الدشة الثاني

رفع نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي درجة استعداداته لانطلاقة مهرجان “الدشة” في نسخته الثانية الذي يدشن من خلاله النادي موسمه الرياضي 2019 للرياضات البحرية وذلك بكورنيش الدوحة خلال الفترة من 12 الى 16 فبراير.
وكان النادي قد اعلن عن انطلاقة احداث مهرجان الدشة للرياضات البحرية بالتزامن مع اليوم الرياضي للدوحة وعلى ان تشتمل فعالياته على مسابقات رياضية حديثة وتقليدية ومنافسات ترفيهية تلبي رغبات مختلف الفئات السنية من عشاق ومحبي الرياضات البحرية.
وذلك بعد أن أعلن أمس عن روزنامة هذا الحدث وجدول الفعاليات، الذي يلبي رغبات هواة الرياضات البحرية بجميع أنواعها التقليدي منها والحديث، خلال الفترة من 12 إلى 16 فبراير الجاري.
وحسب الجدول الذي اعتمدته اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة خليفة السويدي ونائبه صلاح المناعي تنطلق فعاليات اليوم الاول للمهرجان في الثامنة صباح الثلاثاء المقبل باقامة منافسات البحرية الخاصة بالجمهور بالإضافة إلى مسابقات خاصة في الكياك والتجديف التقليدي والشراع الحديث والدراجات الهوائية البحرية، بالاضافة الى الشراع البري.
وسينظم النادي على هامش فعاليات المهرجان مسابقات بحرية خاصة بين الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وستقام على هامش المهرجان البطولة الدولية للشراع الحديث فئة الأوبتمست بين الأندية الدولية، والتي يشارك فيها عدة أندية من دول مختلفة مثل إيطاليا والكويت وتركيا وباكستان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

كشف جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس ...