الرئيسية / رياضات قطرية / فشل جديد لـ BEOUTQ

فشل جديد لـ BEOUTQ

فشل جديد لـ BEOUTQ

فشل جديد لـ BEOUTQ

أثار البيان الذي أصدره امس قراصنة BEOUTQ السعودية سلسلة من ردود الأفعال على تويتر والمستهجنة للمغالطات التي جاء بها هذا البيان من ادعاءات سافرة وكذب على ذقون الجماهير الرياضية بالسعودية.

وأكد العديد من المغردين عبر تويتر ان الشبكة المزعومة قد تعرضت للتشويش على بثها منذ يومين في اشارة الى اقتراب الحدث الكروي العالمي بروسيا، حيث من المنتظر ان تقوم شبكة beIN SPORTS بتفعيل الحماية الإلكترونية لقنواتها بداية من اليوم الأول للمونديال من أجل إيقاف سرقة بثها عن طريق أجهزة BEOUTQ التي يروجها قراصنة الإعلام السعودي.

ورغم أن beIN SPORTS كانت قد اكدت انها ستقوم بكافة الإجراءات الإلكترونية الإمنية لحماية حقوقها في الملكية الفكرية لمحتوى البث الخاص بها من مباريات رياضية وبرامج واستوديوهات تحليلية مباشرة إلا أن أشباه الإعلاميين السعوديين على غرار المريسيل ما زالوا يروجون لبعض الأكاذيب التي نالت حظها من السخرية على الموقع الأزرق، لتويتر.

المسؤولون السعوديون سبب الفشل
انتشر # هاشتاج الحل في قطر.. كالنار في الهشيم على موقع تويتر حيث اكد المغردون أن السياسة التي تنتهجها السلطات السعودية في تعاملها مع موضوع النقل الرسمي لمباريات منتخب بلادها غير جيدة وغير مجدية الامر الذي سيتسبب في حرمان ملايين الاشخاص من متابعة مباريات المنتخب السعودي، في ظل عدم تجديد التعاقد مع الناقل الرسمي القطري.

ومع اقتراب موعد افتتاح الحدث الكروي العالمي تتضاعف مخاوف السعوديين من عدم قدرة سلطات بلادهم على إدارة هذه الأزمة التي تسبب فيها تعنت البعض من أشباه المسؤولين على غرار تركي وناسة ودليم الفلس بعدما اطلقوا الوعود بأنهم سيقومون بإنشاء شبكة رياضية تلفزيونية قادرة على منافسة الشبكة البنفسجية منذ بداية الحصار، وبمرور الأيام اكتشفت الجماهير الرياضية بالمملكة ان العملية لا تعدو ان تكون عملية للتحايل المفضوح من خلال سرقة محتوى البث الخاص بشبكة beIN SPORTS القطرية .

وشهد شاهد من أهلها
وكان محمد نجيب مدير قناة أبو ظبي قد اكد في أحد تصريحاته أول أمس أن beIN SPORTS قد تفوقت على الجميع وهي الأفضل على الإطلاق بعد فشل جميع المحاولات السابقة للإطاحة بها، ورغم أن الشبكة الرياضية القطرية ليست في حاجة إلى اي من شهادات إعلاميي دول الحصار إلا ان تصريح الإعلامي الإماراتي ينطبق عليه المثل القائل وشهد شاهد من أهلها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشطرنج القطري يتألق في سويسرا

الشطرنج القطري يتألق في سويسرا

حقق منتخبنا الوطني للشطرنج نتائج متميزة في ختام بطولة بيل الدولية للشطرنج ...