الرئيسية / رياضات قطرية / فريق قطر للدراجات النارية ينافس أبطال العالم

فريق قطر للدراجات النارية ينافس أبطال العالم

يبدأ فريق قطر للدراجات النارية مشاركته اليوم في الجولة الثالثة لبطولة اسبانيا المقامة على حلبة ريكاردو تورمو في تشيستي بفالنسيا على مدار يومين حيث ستكون البداية اليوم بالتجارب التأهيلية التي ستحدد قطب الانطلاق لابطالنا، وسط منافسة كبيرة من ابطال العالم في الدراجات النارية حيث تشهد البطولة مشاركة من اوروبا وامريكا الجنوبية.
ويشارك فريق قطر في بطولة اسبانيا بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي الذي يهدف إلى اكتشاف ابطال جدد يمثلون قطر في كافة المحافل الدولية.
ويضم فريق قطر للدراجات النارية 4 دراجين هم عبدالله القبيسي ومشعل النعيمي في فئة سوبر سبورت “600 سي سي” والشيخ جاسم بن غانم آل ثاني في فئة السوبر سبورت المفتوحة والدراج الواعد حمد السحوتي الذي يشارك في منافسات فئة “موتو 4″، كما يضم الفريق الدراج سعيد السليطي الذي يدعم ابطالنا من خلال خبرته الكبيرة في بطولة اسبانيا.
وتنطلق التجارب التأهيلية الأولى اليوم بمنافسات الموتو 4.
وابدى ابطالنا جهازيتهم للمشاركة في هذه الجولة على حلبة فالنسيا وقال حمد السحوتي الدراج الواعد إنه سيسعى لتحقيق افضل النتائج في هذه الجولة بعد المستوى الجيد الذي قدمه في الجولتين الماضيتين وقال: “اكتسب خبرات كبيرة من مشاركتي في بطولة اسبانيا واشكر الاتحاد القطري على دعمه لابطال قطر”.
فيما قال مشعل النعيمي انه سعيد للغاية بالمشاركة للمرة الثانية في البطولة مشيرا إلى انهم جاهزون لخوض منافسات هذه الجولة بعد الاستعدادات التي قاموا بها.
وابدى عبدالله القبيسي ارتياحه للاجواء في حلبة فالنسيا وقال سوف نبذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق افضل النتائج.
وقال الدراج جاسم آل ثاني إن هذه الجولة تمثل اهمية كبيرة لاسيما وانها توضح مدى الاستفادة التي حققناها من هذه البطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...