الرئيسية / الدوري القطري / عودة ماتشالا تسيطر على عمومية الأهلي

عودة ماتشالا تسيطر على عمومية الأهلي

عودة  ماتشالا تسيطر على  عمومية الأهلي

عودة ماتشالا تسيطر على عمومية الأهلي

جدد اعضاء عمومية النادي الاهلي الثقة في مجلس الادارة برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني خلال الجمعية العمومية العادية التي جرت مساء امس بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 20عضوا من أصل 37 لهم حق الحضور و التصويت.
وشهد اجتماع عمومية العميد حضور حسن الملا نائب رئيس النادي وعارف عبد الرحمن المدير العام بالإضافة إلى ممثل وزارة الثقافة والرياضة .

وجاءت العمومية هادئة ولم تستغرق الكثير من الوقت حيث جدد الاعضاء الثقة في مجلس إدارة النادي على ما قدمه خلال الموسم المنتهي وكانت المناقشات الوحيدة صوب المدرب الجديد للفريق الأول ميلان ماتشالا ما بين رحيل ثم عودته مرة أخرى.

وصدقت الجمعية العمومية على محضر الاجتماع السابق للجمعية العادية في السنة الماضية كما اجازت مشروع الميزانية للموسم الجديد بإجماع الاعضاء واستمعت أيضا لتقرير مدقق الحسابات بالنادي وقبل ختام اعمال الجمعية أقر الاعضاء تعديل اللائحة المالية والإدارية للنادي بما يخدم مستقبل النادي في المرحلة المقبلة.

عودة ماتشالا
استحوذ النقاش حول عودة المدرب التشيكي ماتشالا مرة اخرى لتدريب العميد بعدما كان قد اقيل منذ عدة سنوات من الادارة الفنية للفريق الاول لكرة القدم وفي هذا الاطار اكد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي أن كرة القدم القطرية تعيش عصر الاحتراف ومن الوارد ان تستغني عن لاعب ثم تعيده مرة أخرى ونفس الامر بالنسبة للمدربين وقال: “نحن نعلي دائما مصلحة النادي فعندما كان ماتشالا يدرب الفريق قبل عدة سنوات استطاع ان يقدم الاهلي مستويات فنية ممتازة، وقرار الاستغناء عنه كان خارج التقييم الفني بل لعدة اعتبارات ثانية لعل ابرزها حدوث بعض المشاكل بينه وبين اللاعبين انذاك”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

سافر كل من السوري أسامة اومري والعراقي حسين علي لاعبي القطراوي للانضمام ...