الرئيسية / كرة اليد / عنابي ناشئي اليد يكتسح سويسرا

عنابي ناشئي اليد يكتسح سويسرا

عنابي ناشئي اليد يكتسح سويسرا

عنابي ناشئي اليد يكتسح سويسرا

قدم العنابي درساً للمنتخب السويسري في اللعب القتالي واكتسحه بفارق 10 أهداف في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس في صالة (ديفز) بمدينة ياكاتينبيرغ الروسية. وذلك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة العالم لكرة اليد للناشئين. وسيطر منتخبنا على المباراة من بدايتها حتى أنهاها لصالحه بنتيجة 29/19 بعدما حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 14/5. وبهذه النتيجة ينعش العنابي آماله في التأهل للدور الثاني رافعاً رصيده إلى نقطتين.

عنابي ناشئي اليد يكتسح سويسرا
تقدم العنابي من فاست بريك بواسطة هيبة مع مطلع الدقيقة 2 وفي الدقيقة التالية حصل نفس اللاعب على جزائية وسع منها عبدالعزيز بوهندي الفارق 2/0 وفي الدقيقة الخامسة حصل العنابي على جزائية ثانية نفذها بوهندي وصدها الحارس نوح هوبر. وقلصت سويسرا النتيجة 1/2 وتصدى حارسنا أحمد الرحيم لهجمة في الدقيقة 7 ليحافظ على تقدم العنابي 2/1 ثم حصل لاعبنا نور أحمد على جزائية سجل منها أمين ليوسع الفارق في الدقيقة 8 ومع الجزائية أوقف الحكم لاعباً من الخصم. وفي الدقيقة التالية أوقف لاعبنا عدي عيسوي ووسع عمد عبدالفتاح النتيجة بفدائية في الدقيقة العاشرة (4/1). ثم احتسب الحكم جزائية لصالح بوهندي نفذها أمين وسجل منها في الدقيقة 11 ليتقدم العنابي 5/1 ويطلب مدرب سويسرا وقتاً مستقطعاً لإيجاد حل لضغط منتخبنا.
بعد العودة صد القائم تهديفة سويسرية ما أتاح لبوهندي تسجيل هدف جميل وتصدى أحمد عبدالرحيم لتهديفة ليحافظ على تقدم العنابي 6/1.
وبعد مراوغة جميلة سجل عمر عبدالفتاح في الدقيقة 13 موسعاً الفارق لـ6 أهداف قبل أن يقلص السويسري مع مطلع في الدقيقة 14. لكن أمين أعاد الفارق في الدقيقة التالية وأعقبه بهدف جميل وهو زاحف على الأرض لتصبح النتيجة 9/2 في الدقيقة 15 وطلب على إثرها مدرب سويسرا وقتاً مستقطعاً.
بعده تصدى أحمد لتهديفة واخترق عمر عبدالفتاح الدفاع السويسري موسعاً الفارق إلى 8 أهداف في الدقيقة 16. وبفدائية كعادته وسع بوهندي الفارق إلى 9 في الدقيقة 18 جاعلاً النتيجة 11/2 ثم أوقف الحكم لاعبنا عدي لدقيقتين. أعقبه تصد رائع لحارسنا أحمد ما أتاح الفرصة لمحمد عبدالرؤوف توسيع الفارق إلى 10 أهداف قبل أن يرد السويسري سريعاً 3/12 لكن عمر رد كذلك بسرعة رغم النقص العددي معيداً فارق الأهداف الـ10، وزاد عليه مصطفى هيبة جاعلاً النتيجة 14/3. وأوقف الحكم إبراهيم عبيد واستبسل دفاعنا بإفساده هجمتين سويسريتين على التوالي في الدقيقتين 20 و21 وأوقف الحكم لاعباً سويسرياً في الدقيقة 22 واحتسب جزائية نفذها أمين وصدها الحارس. وفي الدقيقة 25 قلصت سويسرا 4/14 ثم تصدى حارسنا بلال لجزائية من تينوسكي في الدقيقة 26 ليحافظ على فارق الأهداف الـ10 لكن سويسرا قلصت من جزائية أخرى وتصدى أحمد لتهديفة ليطلب مدربنا وقتاً مستقطعاً تصدى بعده الحارس السويسري لتهديفة من بوهندي كما تصدى حارسنا أحمد لتهديفة قبل 20 ثانية من النهاية لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي 14/5.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدعم اليد الشاطئية يتأهل إلى المونديال

أدعم اليد الشاطئية يتأهل إلى المونديال

حقق المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية، إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى النسخة التاسعة ...