الرئيسية / كرة اليد / عنابي اليد يفوز على التنين الصيني

عنابي اليد يفوز على التنين الصيني

عنابي اليد يفوز على التنين الصيني

عنابي اليد يفوز على التنين الصيني

حقق المنتخب القطري لكرة اليد “العنابي” فوزا كبيرا على نظيره الصيني بنتيجة 39 -13 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الإثنين، على صالة دحيل للألعاب الرياضية ضمن بطولة قطر التاسعة الدولية الودية للرجال للعبة التي انطلقت اليوم وتختتم في السادس من نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات قطر والسعودية والبحرين والصين.
وتأتي البطولة في إطار استعدادات العنابي للتصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية “ريو 2016 ” والتي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من الرابع عشر ولغاية السابع والعشرين من نوفمبر الجاري بمشاركة 12 منتخبا.

عنابي اليد يفوز على التنين الصيني
وشهدت المباراة الأولى في البطولة التي سبقت مباراة قطر والصين فوز المنتخب البحريني على نظيره السعودي 30 – 22.
وشدد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري لكرة اليد على أهمية البطولة الودية التي تجرى في الدوحة حاليا بمشاركة العنابي والمنتخب السعودي والبحريني والصيني وقال “إن هذه البطولة مهمة للغاية في إطار التحضيرات للحدث المهم وهو التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد ريو 2016”.
وأضاف أن الجميع يعلم أهمية التأهل إلى الاولمبياد بالنسبة لنا ونحن نسعى جاهدين من أجل أن نخطف بطاقة التأهل من خلال التصفيات التي تنطلق في الدوحة في الفترة المقبلة بمشاركة 12 منتخبا يتنافسون على بطاقة واحدة مؤهلة إلى الأولمبياد ونتمنى أن تكون هذه البطاقة من نصيب العنابي لان التأهل يعتبر حلما بالنسبة للشارع الرياضي القطري ونسعى إلى تحقيقه بكل الطرق الممكنة ونتمنى أن نوفق فيه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

نجح فريقا الغرافة والعربي في التأهل إلى نهائي كأس الأمير لكرة اليد، ...