الرئيسية / كرة اليد / عنابي اليد يبدأ تدريباته استعدادا للبطولة الآسيوية

عنابي اليد يبدأ تدريباته استعدادا للبطولة الآسيوية

عنابي اليد يبدأ تدريباته استعدادا للبطولة الآسيوية

عنابي اليد يبدأ تدريباته استعدادا للبطولة الآسيوية

يبدأ المنتخب القطري الأول لكرة اليد تدريباته الثلاثاء بصالة الدحيل الرياضية، استعدادا للبطولة الآسيوية الثامنة عشرة التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 ولغاية 28 يناير من العام المقبل 2018 ، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك عام 2019 .

وقد دعا المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا 20 لاعبا للانتظام في التدريبات وهم : بلال فطناسي (الأهلي)، مصطفى الكراد وعبد الله الكربي ورشيد يوسف وزين الدين بومنجل (السد)، أنيس الزواوي (العربي)، عبد الرزاق مراد (الغرافة)، رفائيل كابوتي وعبد الرحمن طارق ودانيال سيرتش وأحمد مددي ووجدي سنان وفراس الشايب وعليه حامد وبلال ليبينيكا (الدحيل)، محمد سعيد (الريان)، مصطفى أمير (الوكرة)، مروان ساسي وهادي حمدون وحسام رمان (قطر).

ومن المقرر أن ينتظم العنابي في معسكر خارجي بإسبانيا في شهر ديسمبر القادم استعدادا للبطولة الآسيوية.

وكانت قرعة البطولة الآسيوية أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية والصين ونيوزيلندا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات اليابان وإيران والعراق، والمجموعة الثانية منتخبات البحرين وعمان وأستراليا وأوزبكستان، والمجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والهند وبنجلاديش.

ويطمح العنابي إلى الحفاظ على اللقب الآسيوي الذي أحرزه في النسختين الماضيتين 2014 و2016 ، وضمان المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في ألمانيا والدنمارك عام 2019 للمرة السابعة في تاريخه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأهلي يتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

الأهلي يتأهل للدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

تأهل فريق الأهلي إلى الدور قبل النهائي من البطولة الآسيوية العشرين للأندية ...