الرئيسية / كرة اليد / عنابي اليد الشاطئية يستهل مشواره بالفوز على الهند

عنابي اليد الشاطئية يستهل مشواره بالفوز على الهند

عنابي اليد الشاطئية يستهل مشواره بالفوز على الهند

عنابي اليد الشاطئية يستهل مشواره بالفوز على الهند

عنابي اليد الشاطئية يستهل مشواره بالفوز على الهند

استهل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مشواره في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة «دانانج 2016 « بالفوز على الهند 2/ 0 في المباراة التي جمعتهما صباح أمس لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضاً باكستان والبحرين وتايلاند .
وكما كان متوقعاً لم يواجه منتخبنا صعوبة كبيرة في حسم الفوز لصالحه على ضوء فارق المستوى والإمكانات بينه وبين المنتخب الهندي حيث أنهى العنابي الشوط الأول لصالحه بواقع 31/ 14 والشوط الثاني 32/ 15 ليحقق فوزه الأول في بداية مشوار الدفاع عن لقبه .
وسوف يخوض منتخبنا مباراته الثانية في الساعة الخامسة إلا الربع من مساء اليوم بالتوقيت المحلي حيث يلاقي نظيره التايلاندي في مواجهة ليست سهلة باعتبار أن الأخير يعتبر من المنتخبات الجيدة على المستوى الآسيوي، ولكن تبقى كِفة منتخبنا هي الأرجح في تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الاقتراب خطوة أخرى من الصعود إلى الدور قبل النهائي والمنافسة على ميداليات هذه الدورة، ولكن في الوقت نفسه يجب على لاعبينا تقديم مستوى أفضل من مباراة الأمس أمام الهند؛ لأن تايلاند من المنتخبات القوية التي يجب التعامل معها بالمستوى الذي يكفل الخروج بالنتيجة المطلوبة .
وقد أبدى خالد محمد علي مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية رضاه عن النتيجة التي حققها المنتخب في مباراته الأولى أمام الهند، قال بأن المباريات الافتتاحية دائماً ما تكون صعبة في أي بطولة ولكن الحمد لله أننا حققنا الأمر الأهم وهو الفوز الذي يعتبر بداية طيبة لمشوارنا في الدورة .
وأضاف بأن مباراة اليوم أمام تايلاند ستكون أصعب خصوصاً وأن جميع الأوراق مكشوفة بين الطرفين باعتبار أننا لعبنا عدداً من المباريات التجريبية مع تايلاند قبل الحضور إلى فيتنام وتبقى ثقتنا كبيرة في لاعبينا للخروج بنتيجة إيجابية تعزز من فرصتنا في التأهل للدور الثاني .
وشدد مدرب منتخبنا على أن غياب الثلاثي: محسن اليافعي، وعلي أحمد، ومحمود زكي لن يؤثر بشكل كبير على المنتخب وقال بأننا لا ننكر بأنهم من أفضل اللاعبين، ولكننا في الوقت نفسه نملك لاعبين جيدين آخرين قادرين على تقديم المردود المطلوب منهم ونحن نراهن على العناصر الموجودة لتشريف كرة اليد القطرية في هذه الدورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدول مباريات دوري اليد يصدر خلال أيام

جدول مباريات دوري اليد يصدر خلال أيام

ينتظر أن تعلن لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة اليد خلال الأيام القادمة ...