الرئيسية / رياضات قطرية / عنابي القوى للسيدات يفوز بأربع 4 ذهبيات وبرونزيتين

عنابي القوى للسيدات يفوز بأربع 4 ذهبيات وبرونزيتين

شارك منتخبنا الوطني لالعاب القوى للسيدات في بطولة الأندية الأردنية للرجال والسيدات كضيف شرف، وذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي اقامه منتخبنا في العاصمة الاردنية عمان، حيث اقيمت البطولة في استاد عمان الدولي، وحصد منتخبنا 4 ميداليات ذهبية وبرونزيتين في البطولة، حيث فازت لاعبة منتخبنا آمنة يحيى بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص بعد ان سجلت 30.14 متر، كما فازت لاعبة منتخبنا الوطني بشاير عبيد بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل بمسافة 4.84 متر. وحصلت اللاعبة رانيا الناجي على الميدالية الذهبية في مسابقة إطاحة المطرقة فيما حصلت زميلتها حسينة المسلماني على الميدالية البرونزية، وفازت اللاعبة سارة المناعي بالمركز الاول بمسابقة رمي الرمح 32.92 وهو أعلى رقم يسجل حاليا، فيما حصلت اللاعبة مريم ممدوح على المركز الثالث بمسابقة 400 م مسجلة رقما شخصيا جديدا.


وقالت لاعبة منتحبنا الوطني مريم فريد انها سعيدة بالمشاركة في المعسكر التدريبي الذي وصفته بالمعسكر الناجح والذي يأتي استعدادا للمشاركة في الـدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في شهر اكتوبر المقبل.
واشارت الى ان منتخبنا كان ضيف شرف على بطولة الاندية الاردنية ورغم ذلك تمكنت لاعباتنا من الفوز بميداليات ذهبية وبرونزية مما يعطينا دفعة معنية كبيرة نحو تحقيق نتايج ايجابية في البطولة الخليجية المرتقبة.
واستقبل سعادة أمين عام اللجنة الاولمبية الاردنية السيد ناصر المجالي وفد منتخبنا لالعاب القوى للسيدات والناشئات وذلك على هامش المعسكر التدريبي الذي اقامه منتخبنا في الاردن.
وكانت بعثة منتخبنا لألعاب القوى للسيدات والناشئات برئاسة أحلام العبدالرحمن مديرة البعثة اختتمت المعسكر التدريبي في المملكة الأردنية الهاشمية امس حيث جاء المعسكر التدريبي ضمن خطة الاستعدادات الجارية للمشاركة في الـدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية التي تستضيفها دولة الكويت في شهر أكتوبر المقبل.
وحـول المـشـاركـة في البطولة الخليجية في الكويت قالت أحلام العبدالرحمن مديرة البعثة إن ألعاب القوى حريصة على المشاركة في هذه البطولة وان الدورة السادسة لرياضة المرأة ستكون خلال الفترة من 20 الى 30 أكتوبر القادم كما سيكون عدد اللعبات المشاركة 12 لعبة وهي الكرة الطائرة وكرة اليد والسلة وكرة القدم صالات وألعاب القوى والرماية والتايكوندو والمبارزة والبولينج وتنس الطاولة وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة والفروسية.
وقالت مديرة البعثة ان الدول الخليجية الست أكدت مشاركتها في الدورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كبير لاتحاد السباحة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

أدعم السباحة يتصدر خليجي 27

واصل ادعم السباحة انتصاراته في تحقيق المزيد من الميداليات الملونة في البطولة ...