الرئيسية / كرة المضرب / عنابي التنس للأشبال بطلا لغرب آسيا

عنابي التنس للأشبال بطلا لغرب آسيا

عنابي التنس للأشبال بطلا لغرب آسيا

عنابي التنس للأشبال بطلا لغرب آسيا

توج منتخبنا الوطني لأشبال التنس بلقب بطولة غرب آسيا للتنس للذكور، التي نظمها الاتحاد اللبناني، تحت إشراف الاتحاد الدولي، على ملاعب “النادي اللبناني للسيارات والسياحة” أمس الجمعة بعد الفوز على الفريق اللبناني في التصفيات النهائية لهذه المرحلة.

وشارك سعادة السيد سلطان مبارك الكبيسي، القائم بالأعمال في سفارة دولة قطر، في بيروت، والسيد سعد محمد النعيمي سكرتير أول، والشيخ محمد بن حمد آل ثاني سكرتير ثالث، في حفل تتويج الفائزين في البطولة، بحضور سعادة السيد أحمد سلطان العبيدلي رئيس الوفد القطري، حيث شكر الوفد المرافق واللاعبين والطاقم الإداري على الجهود المبذولة للفوز، وحثهم على الارتقاء باللعبة للوصول إلى البطولة العالمية، بحضور القيمين على الاتحاد والرياضيين وحشد غفير من الجمهور.

وقدم سعادة السيد سلطان مبارك الكبيسي القائم بالأعمال في السفارة، درعا تذكارية لرئيس الاتحاد اللبناني للتنس السيد “اوليفر فيصل”، تقديرا له على جهوده التي بذلها لإنجاح هذه البطولة. ومن جهته شكر السيد اوليفر سعادة السيد سلطان الكبيسي على هذه اللفتة الكريمة.

وحلت دولة قطر في المركز الأول، وحل لبنان في المركز الثاني، وسيتواجه الفريقان في كازاخستان في شهر ديسمبر 2017.

وجاء فوز قطر في تصفيات غرب آسيا 2017، بعدما تمكن الفريق القطري من الوصول إلى الربع النهائي بعد فوزه على فريق سلطنة عمان والعراق وإيران.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يشرف نهائي بطولة قطر للتنس

صاحب السمو يشرف نهائي بطولة قطر للتنس

شرف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...