الرئيسية / رياضات قطرية / عنابي البولينج يتوج بفردي الخليجية الثالثة للناشئين

عنابي البولينج يتوج بفردي الخليجية الثالثة للناشئين

عنابي البولينج يتوج بفردي الخليجية الثالثة للناشئين

عنابي البولينج يتوج بفردي الخليجية الثالثة للناشئين

عنابي البولينج يتوج بفردي الخليجية الثالثة للناشئين

أرسل الاتحاد القطري للبولينج، برئاسة عبد السلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة، باقة ورد إلى لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين تحت 14 سنة، لفوزهم بفردي البطولة الخليجية الثالثة للناشئين المقامة حاليا في مملكة البحرين الشقيقة، التي تستمر فعالياتها، بالإضافة إلى البطولة الخليجية العاشرة للشباب تحت 21 سنة حتى الـ19 من أغسطس الجاري.
وكان ناشئو العنابي: هزيم المريخي وحمد المريخي وعبدالعزيز المريخي، قد حصلوا على المراكز الـ3 الأولى في الفردي بمجموع نقاط 1303/ 1097/ 1090 على التوالي، محققين إنجازا جديدا للبولينج القطري، متوجين في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في إعداد فريق ناشئين، يكون نواة لفريقَي الشباب والمنتخب الأول مستقبلا.
والجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا الوطني للناشئين والشباب تشارك في البطولة الخليجية للمرحلتين السنيتين، بوفد يتكون من: هزيم المريخى، وحمد المريخي، وعبدالعزيز المريخي، وسلمان المريخي «في فئة الناشئين». بينما يضم وفد الشباب اللاعبين: جاسم المريخي ومحمد المريخي وغانم بوجسوم وبدر الذياب، في حين يترأس الوفد أحمد شاهين، وبيدرو ميراني مدرباً، وخليفة الكبيسي مساعداً للمدرب.
وفي سياق متصل، من المقرر أن تقام منافسات الزوجي اليوم، حيث يتطلع لاعبو العنابي لمواصلة الإنجازات والفوز بمسابقة الزوجي للمرحلتين السنيتين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشاريع والإرث تطلق مبادرة "بيتك ملعبك"

المشاريع والإرث تطلق مبادرة “بيتك ملعبك”

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث مبادرة توعوية للصحة المجتمعية تحت شعار “بيتك ...