الرئيسية / رياضة السيارات / عادل حسين يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

عادل حسين يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

عادل حسين يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

عادل حسين يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي

نجح السائق القطري عادل حسين عبدالله في تسجل أسرع زمن في فئة T2 مسجلا (5 ساعات و35 دقيقة و43 ثانية) محرزاً المركز الأول وذلك خلال المرحلة الثانية من رالي تحدي الصحراء في أبوظبي الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الكروس كانتري، والتي بلغ طولها (287.92 كلم) أمس الاثنين، وقد شهدت منافسة قوية بين السائقين في مختلف الفئات.

وقد قاد السائق القطري عادل حسين بحذر وهدفه اكمال المرحلة الصعبة حسب استراتيجيته، وكانت بدايته خلف المتصدر منافسه السائق السعودي أحمد الشقاوي، ويقود عادل حسين بصحبة ملاحه ناصر الكواري سيارة نيسان Y61 مستأجره، وقد صادفته عدة عقبات في صحراء الربع الخالي حيث علق بالكثبان الرملية بالقرب من النهاية وخسر خمس عشرة دقيقة.

وسيقوم المتسابقون اليوم بخوض المرحلة الثالثة في الصحراء البالغ طول مسافتها (281.27. كلم.

عادل حسين واجهتنا صعوبات
قال السائق عادل حسين عبدالله: “رغم صعوبة المرحلة، لكننا أكملنا مهمتنا بنجاح رغم بعض العثرات، وأن هذه السيارة مختلفة تماما عن سيارتي، وتعلمت الكثير عن هذه السيارة البارحة، كانت منافسة قوية مع احمد الشقاوي، وقد وفقنا الله في إنهاء هذه المرحلة وآمل أن أكمل مشواري بنجاح في المراحل المتبقية، أمامنا مهمة شاقة وتحتاج لتركيز شديد “.

وأضاف: ” لقد نجحنا في أول 40 كيلو من الوصول للمتصدر ثم نجحنا في تخطيه بعد ذلك، ووسعنا الفارق معه حتى أننا وصلنا لنقطة المراقبة الثالثة وكنا في الصدارة بفارق 15 دقيقة تقريباً.

وتابع: ظلت الصدارة من نصيبنا حتى الكيلو 30 قبل نهاية المرحلة، الذي شهد حدوث خطأ من جانبي في عبور الكثبان الرملية، مما أدى إلى توقف السيارة حتى وصل إلينا منافسنا ونجحنا في تخطينا قبل أن نعيد السيارة من جديد إلى حالتها لننجح في النهاية في تخطيه واقتناص المركز الأول لمرحلة الأمس بفارق دقيقة و9 ثوان “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العطية يفوز بالمرحلة الاستعراضية

العطية يفوز بالمرحلة الاستعراضية

نجح البطل العالمي القطري ناصر بن صالح العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو ...