الرئيسية / كأس العالم للاندية قطر 2019 / طرح تذاكر إضافية للمباريات غداً

طرح تذاكر إضافية للمباريات غداً

سيتم طرح مجموعة إضافية من التذاكر اليوم في الساعة 11:00 بتوقيت أوروبا/13:00 بتوقيت الدوحة كافة التذاكر متاحة حصرياً عبر الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets يجب على الجماهير طباعة تذاكرهم قبل التوجه للمباراة بالنسبة لجماهير كرة القدم الذين لم ينجحوا بالحصول على تذاكر لحضور مباريات كأس العالم للأندية FIFA ٢٠١٩، ستكون الفرصة متاحة مجدداً لهم لكي يعيشوا الإثارة، حيث سيتم يوم الخميس طرح مجموعة إضافية من التذاكر لعشاق المستديرة الساحرة بشكل حصري عبر موقع FIFA.com/tickets لكل مباريات البطولة، بما في ذلك لقاء نصف النهائي الذي سيكون أحد طرفيه بطل أوروبا ليفربول، وكذلك المباراة النهائية في 21 ديسمبر/كانون الأول.
وسيتم طرح التذاكر في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، أي في وقت مبكر لجماهير مونتييري في المكسيك وفلامينجو في البرازيل (الساعة 04:00 صباحاً و07:00 صباحاً بالتوقيت المحلي للدولتين على التوالي)، وهو الموافق للساعة 10:00 صباحاً لجماهير المملكة المتحدة، و13:00 بتوقيت الدوحة المستضيفة للبطولة. كما يجب التنويه بأن منصة التذاكر ستكون غير متاحة لبعض الوقت قبيل إصدار التذاكر من أجل السماح بالتحضيرات الأخيرة لطرح التذاكر.
وبالنسبة لكافة الجماهير الذين نجحوا بحجز تذاكرهم، سيكون عليهم تسجيل الدخول إلى حسابهم الخاص بالتذاكر وطباعتها لأنه لن يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ويودّ FIFA واللجنة المحلية المنظمة تذكير الجماهير بضرورة الوصول مبكراً والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية خارج الملعب لتجنّب الازدحام عند الدخول إلى الملعب. وننصح جمهور اللعبة الجميلة باستغلال فرصة متابعة نخبة أندية العالم بحضور مباراتين متعاقبتين في حال كان لديهم التذاكر الخاصة بذلك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

وصلت بطولة كأس العالم للأندية 2019 إلى المشهد الختامي بإجراء المباراة النهائية ...