الرئيسية / رياضات قطرية / طاولة الأهلي تعود لمصاف الكبار

طاولة الأهلي تعود لمصاف الكبار

تمكن الأهلي من العودة مجددا إلى الدوري الممتاز لكرة الطاولة قبل جولتين من نهاية منافسات دوري الدرجة الأولى بعد ان حقق انتصارين مساء امس على حساب الغرافة بنتيجة3 /1 والشمال بالنتيجة ذاتها .
ورغم ان الأهلي مازال في رصيده مواجهة ختامية امام الوكرة إلا انه تمكن من حجز بطاقة العودة إلى مصاف الكبار بعد وصوله إلى النقطة العاشرة في رصيده من 5 انتصارات متتالية حقق منها فوزين على نادي الغرافة ملاحقه المباشر .
واستعاد الأهلي مكانه بين اندية الدوري الممتاز بفضل تألق محترفه الصيني شين شوين امام الملاحق المباشر نادي الغرافة حيث تفوق شين في مناسبة اولى على عبد العزيز عبد الحميد بثلاثية نظيفة لكن هيثم رشيد محترف الفهود استطاع ادراك التعادل لفريقه بعد فوزه على يوسف حسين بنتيجة 3 /1 ثم تقدم الأهلي من جديد عبر منصور عبد الله الذي فاز على مشعل بالشرم بثلاثة أشواط دون رد ليحسم الصيني شين شيون نتيجة المباراة لفائدة العميد بعد فوزه على رشيد الشتيوي بنتيجة 3 /0 .
وفي مباريات الدوري الممتاز واصل السد والقطراوي سلسلة انتصاراتهما حيث حقق السد فوزا صعبا على الريان بنتيجة 3 /2 في حين فاز القطراوي على النادي العربي بنتيجة 3 /1 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...