الرئيسية / الكرة الطائرة / طائرة العربي تغادر للقاهرة

طائرة العربي تغادر للقاهرة

تطير بعثة فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي إلى القاهرة اليوم للمشاركة في البطولة العربية الـ 38 للأندية للرجال للعبة التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري بمشاركة 15 فريقاً.
وأعلن الفرنسي فيلبيب باركا مدرب فريق الأحلام عن اختيار 18 لاعبا للسفر إلى القاهرة وهم إبراهيم سعيد وجمعة فرج، ورينان ربيرو، وناصر المير، وجيرالدو دي سيلفا، وعمرو هشام، وأحمد بسام، ومحمد عبدالرحمن بلوجاي، وسامي محمود، وزيجالدو لوكاسز، وبارتوف فالينتين، ويترأس البعثة محمد جاسم الكواري نائب رئيس الجهاز.
وأعلن عبدالله جمعة الهتمى رئيس جهاز الطائرة بالعربي أن الفريق يدخل المنافسات من أجل حصد اللقب للمرة الثانية بعد أن فاز باللقب للمرة الأولى عام 2000 بالأردن وبالتالي سيدخل المنافسات بقوة من أجل حصد اللقب للمرة الثانية، حيث حصل على وصافة الترتيب 3 مرات وفي هذه المرة يعلم تماما قوة الفرق ومجموعته ولكن الفريق قادم من أجل اللقب العربي.
وقال رئيس الجهاز إن هناك محاولات لسرعة علاج اللاعب رينان الذي تعرض للإصابة خلال الفترة الأخيرة.. يذكر أن قرعة البطولة أوقعت فريق العربي في المجموعة الثانية بجانب فرق خدمات جباليا الفلسطيني، والهلال الليبي، والأهلي البحريني، وشباب الأهلي الإماراتي.. فيما ضمت المجموعة الأولى فرق الأهلي المصري، وأساريا الليبي، والسيب العماني، وخيبل اليمني، والهلال السعودي.
أما المجموعة الثالثة فتضم فرق الزمالك المصري، وغاز الجنوب العراقي، وبني ياس الإماراتي، ووادي موسى الأردني، والسلام العماني.
ويشارك العربي في البطولة العربية بعد اعتذار فريق الريان عن عدم المشاركة في البطولة التي كان مقررا أن يشارك فيها باعتباره وصيف الدوري في العام الماضي وبطل كأس صاحب السمو أمير البلاد المفدى إلا أن الرهيب اعتذر ليحل العربي بدلا منه. ويستهل فريق الأحلام أولى مواجهاته في البطولة مع فريق الأهلي البحريني في لقاء قوى وصعب على الفريقين فيما يكون اللقاء الثاني يوم الجمعة مع خدمات جباليا الفلسطيني ثم اللقاء الثالث مع الهلال الليبي يوم السبت والأحد مع شباب الأهلي الإماراتي في ختام مباريات الدور الأول لدوري المجموعات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق بطولة كتارا العالمية للطائرة الشاطئية

انطلاق بطولة كتارا العالمية للطائرة الشاطئية

تنطلق بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية ذات تصنيف الأربع نجوم التي ...