الرئيسية / الكرة الطائرة / طائرة الريان ثالث آسيا

طائرة الريان ثالث آسيا

حقق فريق طائرة الريان المركز الثالث في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة التي أقيمت بالصين تايبيه بعد فوزه على جيناى بثلاثية نظيفة وحصل على الميدالية البرونزية وكان الريان قد لعب ضمن المجموعة الثالثة، جيناي الهند ‏، كازكروم كازاخستان، ايست كولا تايلاند،
وقد شارك في البطولة الآسيوية 14 فريقا قسموا إلى أربع مجموعات ‏وجاءت نتيجة الأشواط 25-23/ 25-19 / 25-16 وظهر الرهيب بصورة قوية لاسيما انه رد اعتباره على الهندي الذي فاز بلقاء الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة حيث كان ضمن مجموعة الرهيب. وجاء لاعب الريان ماركوس ثاني أفضل ضارب مركز 2 وقد لعب الريان هذه البطولة برغبة كبيرة في الفوز باللقب لكن خسارته من الياباني بانسونيك أبعدته عن الوصول للمباراة النهائية ورغم الخسارة فالريان من أفضل فرق القارة الصفراء ويمتلك قاعدة كبيرة ولاعبين على اعلى مستوى الا ان الحظ وقف له بالمرصاد في مباراة نصف النهائي. ومن المعروف ان الفريق الايراني حصل على لقب البطولة بعد فوزه على بطل اليابان بانسونيك ليكون الترتيب على النحو التالى. الايراني ثم اليابانى وصيفا والرهيب ثالث الترتيب.
وسوف يعود الرهيب للدوحة يوم الاثنين ليفتح صفة اغلى الكؤوس من اجل الحفاظ على لقبه بعد ان فاز به الموسم الماضي ليضاف الى لقبه الذي فاز به قبل السفر الى الصين وهو كأس قطر بعد ان فاز على الشرطة في المباراة النهائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

منتخب بولندا يتوج بلقب بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

توج ثنائي منتخب بولندا فيجاليك و بريل بلقب منافسات النسخة الثالثة من ...