الرئيسية / رياضات قطرية / صراع على الفوز بجائزة الشيخ عبدالله بن خليفة

صراع على الفوز بجائزة الشيخ عبدالله بن خليفة

ينظم نادى السباق والفروسية مساء اليوم سباق الخيل على كأس الشقب، وذلك على المضمار الرملى بالنادى من خلال 8 أشواط بينها الشوط الرئيسى الثامن على الكأس، وهذا الشوط مخصص للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي لمسافة 1200م، وبدا “رصان” ملك جاسم بن على بن محمد عبدالله العطية في أفضل حالاته عندما فاز بكأس الدوحة في شهر نوفمبر، ويفضل على “إم. جي لطام” ملك مهند جاسم الياقوت الذي من المفترض أن يستعيد مستواه بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في ذلك الشوط، كما ينبغي وضع “استبداد” ملك مربط انجاز في الاعتبار، الى جانب “راقى” ملك حسن على المطوى.
ويقام السباق اليوم قبل 24 ساعة من السباق على جائزة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثانى الذى يعد من المناسبات السنوية المرتقبة بالنادى فى ظل قيمة وقوة هذا السباق، الى جانب ان جائزته المالية 500 ألف ريال، وتشارك فى الشوط الرئيسى على الجائزة الخيل العربية الاصيلة (انتاج محلى) لمسافة المايل، وتشارك فى الشوط 6 رؤوس هي: عاهل ملك أم قرن، واى جى اس الريان ملك مربط الجريان، ومقدام الزايدى ملك الشيخ فيصل بن حمد بن جاسم آل ثانى، وملهب النايف ملك النايف ريسنغ، وديبة ملك أم قرن، وشرسة ملك الشيخ خليفة بن محمد بن خليفة آل ثانى، وهناك ترقب كبير لمعرفة الفائز بالجائزة.
وبخلاف الجائزة سيكون هناك شوطان على الالقاب وهما.. الشوط السابع على جائزة سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني للخيل العربية الأصيلة من الفئة الثالثة لمسافة المايل، والشوط السادس على الكأس الفضية لسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثانى للخيل العربية الأصيلة لمسافة 2200 م.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

الكشف عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة الدوحة 2019

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة الجائزة الكبرى للمبارزة “الدوحة 2019″، عن تفاصيل النسخة ...