الرئيسية / مونديال 2022 / صامويل إيتو: قطر ستنظم نسخة استثنائية من كأس العالم 2022

صامويل إيتو: قطر ستنظم نسخة استثنائية من كأس العالم 2022

أكد نجم الكرة الكاميروني صامويل إيتو أن وقت استضافة منافسات مونديال قطر 2022 في شهري نوفمبر وديسمبر سيكون مثالياً للعب ومشاهدة مباريات كرة القدم.

وقال إيتو في حوار خاص لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إنه عندما يتوجّه المشجعون من أنحاء العالم إلى قطر لحضور منافسات مونديال 2022، سيستقبلهم بلد رائع وثري بتقاليده وثقافته وتراثه، ويمثل وجهة فريدة لاستضافة البطولة.

وأضاف: “وفي ظل خبرتي في عالم كرة القدم، أؤكد أن درجة الحرارة وقت استضافة منافسات المونديال في شهري نوفمبر وديسمبر تكون مثالية للعب ومشاهدة مباريات كرة القدم، وكذلك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة، ليستمتع المشجعون بقضاء أوقات رائعة بعيداً عن الاستادات، في بلد يزخر بالكثير من المعالم التي تتيح لهم قضاء عطلة لا تنسى”.

وأشار إلى أن قطر ستنظم نسخة استثنائية للمونديال وقال: “لا شك أن مونديال قطر سيمثل حدثاً كروياً متكاملاً، وسينعم المشجع الذي سيختار السفر إلى قطر لحضور المنافسات، بتجربة متكاملة يميزها ما تزخر به قطر من معالم ووجهات يستمتع بها المشجعون بعيداً عن الاستادات، ما يتيح لهم خوض تجربة ممتعة سواء في المدينة ومطاعمها ووجهات التسوّق بها، أو على الشاطئ، أو بين الكثبان الرملية الصحراوية، وغير ذلك”.

وتابع إيتو: “كما سيُتاح أمام المشجّع في قطر لأول مرة في تاريخ البطولة فرصة حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد دون تكبد عناء السفر من مدينة لأخرى، ليشعر المشجعون بالرضا عن تجربتهم في المونديال الذي ستستضيفه قطر لأول مرة في الشرق الأوسط”، معرباً عن ثقته التامة في قدرة قطر على مواجهة كافة التحديات وتجاوز كل التوقعات عند استضافتها نسخة استثنائية من المونديال عام 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إستاد الريان سيكون المقر الجديد للرهيب

إستاد الريان سيكون المقر الجديد للرهيب

نشر حساب الطريق الى 2022 فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ...