الرئيسية / رياضات قطرية / صاحب السمو يتوج الفائزين في ختام مهرجان الهجن العربية الأصيلة على سيف سموه

صاحب السمو يتوج الفائزين في ختام مهرجان الهجن العربية الأصيلة على سيف سموه

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الفائزين في ختام منافسات المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف سموه للموسم 2018 – 2019، التي أقيمت بمضمار الشيحانية عصر اليوم.

وقام سموه بتتويج الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول (أشواط مفتوحة) لهجن أصحاب السعادة الشيوخ على الرموز الذهبية، حيث احتكرت هجن الشيحانية الألقاب الأربعة بعد تتويج “طوع” بالسيف الذهبي في شوط الحيل مفتوح، وفوز “ولجات” بالشلفة الذهبية في شوط الحيل عمانيات، وحصول كل من “فجاج” و”المطلاع” على الخنجرين الذهبيين في شوطي الزمول مفتوح وعمانيات.

كما توج سموه الفائزين في الأشواط الأربعة الرئيسية الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول (أشواط عامة) لهجن أبناء القبائل على الرموز الفضية، حيث توج بالسيف الذهبي ناصر عبدالله المسند مالك الهجن “نوضا” بعد فوزها بلقب شوط الحيل مفتوح.

وتوج سموه بالشلفة الفضية السيد جارالله محمد طالب بن عقيل أحد ملاك شعار هجن التحدي المالكة للهجن “فخر” الفائزة بلقب شوط الحيل عمانيات، وبالخنجرين الفضيين السيد عبدالله سعيد العيدة مالك كل من الهجن “العديد” لحصده لقب شوط الزمول “مفتوح”، والهجن “لوسيل” بعد تحقيقه لقب شوط الزمول عمانيات.

كما قام سموه بتكريم الشركات الراعية للمهرجان.

حضر المنافسات عدد من أصحاب السعادة الشيوخ وكبار المسؤولين من الدول العربية الشقيقة وأبناء القبائل وجمهور غفير من محبي رياضة الهجن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

25 أبريل الحالي مهرجان الهجن تحدي قطر

25 أبريل الحالي مهرجان الهجن تحدي قطر

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن، عن أسماء المتأهلين لمهرجان تحدي قطر 2019 ...