الرئيسية / الدوري القطري / شنايدر سعيد بوجوده في قطر.. والغرافة تعاقد معه لعام ونصف العام

شنايدر سعيد بوجوده في قطر.. والغرافة تعاقد معه لعام ونصف العام

شنايدر سعيد بوجوده في قطر.. والغرافة تعاقد معه لعام ونصف العام

شنايدر سعيد بوجوده في قطر.. والغرافة تعاقد معه لعام ونصف العام

أعلن نادي الغرافة تعاقده مع النجم الهولندي ويسلي شنايدر لعام ونصف، ليكون الصفقة الأولى للفهود في الانتقالات الشتوية، وجاء الإعلان عن ذلك في المؤتمر الصحفي الموسع والعالمي والذي عقده نادي الغرافة مساء أمس بفندق الفورسيزون من أجل تقديم النجم الهولندي لوسائل الإعلام، وحظي المؤتمر بحضور كبير وتغطية إعلامية موسعة، حيث حضر مراسم تقديم النجم الهولندي كل من سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة وسعادة سعد الرميحي الرئيس السابق للغرافة وباهيا تهذيب سفيرة هولندا في قطر بالإضافة إلى عدد من نجوم الغرافة السابقين أمثال عادل خميس ومحمود صوفي.

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالغرافة رحب فيها بالنجم الهولندي وتمنى له التوفيق مع الغرافة في الفترة القادمة .

سعيد بالغرافة
من جانبه أعرب ويسلي شنايدر عن سعادته باختيار اللعب للغرافة، وقال إنه يتطلع إلى تقديم المساعدة للاعبين الشباب بالفريق، وأضاف قائلا بالمؤتمر الصحفي الموسع: “أتمنى العودة إلى طريق البطولات وإفادة الفريق من خلال تقديم خبراتي ومساندة اللاعبين الشباب، كما إن الفريق لديه مواهب صاعدة وأتمنى أن أعيش موسما سعيدا مع الفريق”.

وأكد ويسلي شنايدر أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع أنور ديبا لاعب الخريطيات والذي قال له الكثير عن الدوري القطري ونادي الغرافة، موضحا أن لديه الكثير من المعلومات عن النادي والدوري القطري، وأعرب شنايدر عن سعادته باختياره اللعب للغرافة .

وتمنى شنايدر أن يظهر براعته مع الفهود وأن يفيد الفريق من خلال خبرته الكبيرة، وقال إن الدوري القطري يتطور كثيرا، وقال إنه يعرف أن هناك الكثير من النجوم الكبار الذين سبق لهم اللعب في الدوري القطري ومن بينهم الإسباني تشافي ـ لاعب السد ـ الذي وصفه باللاعب العظيم.

تعاقد سريع
وأشار شنايدر إلى أن التعاقد مع الغرافة والموافقة على عرضه لم يستغرق الكثير من الوقت، وقال إنه يريد أن يلعب كرة القدم، وأضاف قائلا: “تمت الأمور بسرعة وأنا لدي شعور إيجابي، وكانت هناك بعض الأخبار عن انتقالي إلى الدوري الأمريكي أو الصيني، لكنني اخترت الحضور إلى قطر وخلال يومين تم الانتهاء من الصفقة ولدي شعور إيجابي بذلك”.

وقال شنايدر إن المدرب هو الذي سيحدد موعد مشاركته في المباريات، وأعرب عن سعادته بالوجود في قطر وقال إنه يعرف عنها الكثير، وأشار إلى أنه اختار الحضور إلى قطر من أجل اللعب، ولثقة نادي الغرافة في قدراته وإمكانياته، وأوضح أنه من الرائع أن تستضيف قطر كأس العالم 2022 .

جاسم بن ثامر: حريصون على دعم منتخبنا الوطني
أكد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني ـ رئيس نادي الغرافة ـ أن التعاقد مع النجم ويسلي شنايدر يحقق الكثير من الأهداف أهمها تسليط الأضواء على نادي الغرافة، وقال إن نادي الغرافة سبق له من قبل التعاقد مع لاعبين عالميين، مشيرا إلى أن النجم الهولندي سيكون دعما للغرافة وللكرة القطرية من خلال مشاركته بالدوري القطري”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيريرا يخطط لإعادة السد لمنصات التتويج

فيريرا يخطط لإعادة السد لمنصات التتويج

يسعى البرتغالي فيريرا مدرب السد إلى التجهيز للموسم الجديد بشكل جيد من ...