الرئيسية / الدوري القطري / شل قطر تنظم فعاليات عديدة في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

شل قطر تنظم فعاليات عديدة في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم

احتفاء بانطلاق بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، أهم بطولات قطر الرياضية، تقدّم شركة شل قطر، الراعي الرئيسي للبطولة ، بالشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم، الفرصة لكل عشاق اللعبة وجماهير الساحرة المستديرة لتسجيل شغفهم وحماسهم بالتفاعل مع لاعبيهم المفضلين بالتزامن مع مباريات البطولة التي تصل لمحطتها الأخيرة في 16 مايو المقبل.

وتقيم شركة شل قطر، التي ترعى بطولة كأس سمو الأمير المفدى للعام الخامس عشر على التوالي، في المجمع التجاري “دوحة فيستيفال سيتي” جناحًا رقميًا لالتقاط الصور التذكارية وتوقيع الأوتوجرافات، وذلك لإتاحة الفرصة لعشاق اللعبة من المشجعين لمقابلة خمسة من أشهر لاعبي الكرة القدم في نوادي قطر بطريقة افتراضية، والتقاط صور تذكارية، والحصول على نسخة مطبوعة من الأوتوغرافات الموقعة إلكترونيًا.

سيكون الجناح مفتوحًا للجمهور من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً خلال الفترة من 30 أبريل إلى 5 مايو، ومن الساعة 8 مساءً حتى 12 منتصف الليل من بداية شهر رمضان حتى 15 مايو. وسيعرض الجناح كأس البطولة من 2 مايو إلى 4 مايو، ليمنح عشاق اللعبة والمشجعين إمكانية رؤية الكأس ومعاينته عن قرب والتقاط الصور التذكارية معه.

وتعليقاً على هذه الفعالية، قال خالد مبارك الكواري ، مدير إدارة التسويق و الاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ان هذه الفعالية تثبت أن الشراكة بين الاتحاد وشركة شل قطر تسفر عن أفكار جديدة ومبتكرة تساهم في تعزيز البطولات الرياضية وترويجها بين القطريين، خاصة بطولة كأس الأمير التي هي من أهم المنافسات التي ينظمها الاتحاد على مدار العام.

وأضاف الكواري ،إننا سعداء لأن شراكتنا مع شل قطر تزداد زخمًا ومتانة بعد سنوات عديدة من التعاون المثمر والناجح.

ومن جانبه اكد السيد أندرو فوكنر، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة شل قطر، أن هذه الفعالية الفريدة تمثل امتدادًا للعلاقة المثمرة طويلة المدى بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشل قطر، قائلًا: “تعكس هذه الفعالية التزامنا الراسخ بتطوير أهدافنا المشتركة الرامية لتعزيز الرياضة التي تساهم في تحسين صحة الشباب في قطر .

كما سيحتفل كل من شركة شل قطر والاتحاد القطري لكرة القدم بختام بطولة كأس سمو الأمير هذا العام بإنشاء منطقة للمشجعين في استاد الوكرة، ستحتوي على العديد من الأنشطة للأطفال، وستكون متاحة للجمهور من الساعة 7:30 حتى الساعة 9:30 مساءً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد كأس الخليج يحدد موعد إقامة خليجي 24 في الدوحة

انطلاق كأس ooredoo… أكتوبر القادم

أسفرت قرعة بطولة كأس ooredoo للموسم 2019- 2020 لكرة القدم عن تقسيم ...