الرئيسية / كرة السلة / سيدات قطر يحصدن لقب البطولة المفتوحة للسلة

سيدات قطر يحصدن لقب البطولة المفتوحة للسلة

انتزع فريق سيدات لجنة رياضة المرأة القطرية لكرة السلة لقب البطولة الودية المفتوحة لكرة السلة للسيدات وذلك عقب تفوقه على فريق “بوم جيرلز” بنتيجة (70-42) وفي ختام منافسات البطولة التي استضافتها صالة لجنة رياضة المرأة القطرية بمنطقة أسباير زون.

وبعد نهاية المباراة الختامية تفضل كل من علي المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، والسيدة مها العبدالجبار أمين السر المساعد للجنة رياضة المرأة والسيدة علياء جارو، عضو في لجنة رياضة المرأة، بتتويج الفرق الثلاثة الحائزة على المراكز الاولى ( فرق سيدات لجنة رياضة المرأة ، والوصيف فريق بوم جيرلز وفريق فينوم بولارز صاحب المركز الثالث بعد فوزه على فريق بالارز وبنتيجة ( 33- 29 ) .

وشهدت المباراة النهائية تألقا لافتا للاعبات فريق لجنة رياضة المرأة القطرية بقيادة المدرب الوطني هاشم زيدان وخاصة اللاعبة الموهوبة آلاء عبدالمنعم.

بدوره هنأ علي المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، لاعبات فريق لجنة رياضة المرأة القطرية والقائمين في لجنة رياضة المرأة القطرية برئاسة لولوة حسين المري، على فوزهن باللقب، مشيداً بأداء الفريق والذي يضم بين صفوفه عددا من اللاعبات المتميزات وإن كان ينقصهن عامل الخبرة، بجانب وجود بعض الغيابات بسبب الإصابات، مضيفا .. هناك تعاون بين اتحاد السلة ولجنة رياضة المرأة القطرية، منذ عامين، نطمع خلال الفترة المقبلة تنظيم بطولة 3×3 لكرة السلة للسيدات، وذلك بعد أن أصبحت اللعبة ضمن أجندة الألعاب الأولمبية، ونسعى إلى تجهيز منتخب قطري للسيدات يكون قادرا على المشاركة في الدورات الرياضية الكبري المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي يكتسح اتحاد جدة في السلة

ضرب فريق العربي بقوة امس ؛ في بداية مشواره بالنسخة 38 للبطولة ...