الرئيسية / خليجي 24 / سانشيز يكافئ لاعبي الأدعم

سانشيز يكافئ لاعبي الأدعم

واصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته تحت قيادة فيلكس سانشيز المدرب الاسباني استعدادا لمواجهة الغد امام السعودية في الدور قبل النهائي من البطولة، وكان سانشيز حرص على مكافأة اللاعبين بعد الفوز المستحق على الامارات بأربعة اهداف مقابل هدفين والتأهل للمربع الذهبي بأن سمح لهم بمغادرة المعسكر المغلق عقب المباراة للمبيت في بيوتهم وزيارة اسرهم وعادوا في صباح اليوم التالي مباشرة حيث وجد سانشيز انه من الضروري ان يتخلص اللاعبون من الضغوط النفسية والعصبية نتيجة ضغط المباريات والتوتر المصاحب لها بمثل هذه الاجازة الخاطفة والسريعة حتى يعود اللاعبون للتدريبات وهم في افضل حالاتهم الذهنية لاسيما انه كان يكفيهم التعادل امام الامارات ولعبوا من اجل الفوز وتقديم عرض قوي يعيد للاذهان العروض في كأس اسيا.
وكان سانشيز اكتفى بتدريبات الاستشفاء امس حتى لا يزيد من ارهاق اللاعبين خاصة انهم بذلوا مجهودا كبيرا خلال المرحلة الماضية، وبدأ في الاعداد لمواجهة المنتخب السعودي بدون ضغوط حيث يدرس اداء اللعب السعودي والتكتيك الذي يعتمد عليه وغيرها من النواحي حتى يستطيع تحديد التشكيل الذي يخوض به اللقاء فمن الوارد اجراء تغييرات على التشكيل وفقا للطريقة التي يلعب بها المنافس.

وتسود حالة من الارتياح في اطار الاستعداد لمواجهة السعودية خاصة ان كل الصفوف مكتملة وتم الاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين وجاهزيتهم العالية فنيا وبدنيا، ولا توجد اي غيابات كذلك للحصول على الانذارين فكل الانذارات التي حصل لاعبونا عليها سقطت بختام مرحلة دوري المجموعات خاصة انه لم يكن هناك اي لاعب نال انذارين وكل اللاعبين الذين حصلوا على انذارات كان انذارا واحدا فقط لا غير ووفقا لنظام البطولة سقطت كل الانذارات عنهم واصبحت قائمة الانذارات لمنتخبنا بيضاء.
ومن المؤكد ان وجود جميع اللاعبين يمنح فيلكس سانشيز فرصة ذهبية لاختيار اللاعبين الذين يمكن ان يخوضوا هذه المواجهة.

مكالمة مهمة
وبعيدا عن الاستعدادات الفنية سادت روح معنوية عالية بين اللاعبين والجهاز الفني بعد مكالمة سعادة رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بالفريق عقب مباراة الامارات مباشرة وهنأهم على التأهل بجدارة للدور قبل النهائي خاصة وان التعادل كان يكفيهم ولكنهم لعبوا من اجل الفوز وتمكنوا من تحقيقه باستحقاق.

علي الصلات:
الرد على المشككين
اكد علي الصلات المنسق الاعلامي لمنتخباتنا الوطنية ان مستوى الادعم في هذه البطولة في تصاعد من مباراة لاخرى وتمكن من ان يرد على المشككين واثبت اللاعبون انهم عند حسن الظن بهم وان مستواهم لم يتراجع كما اشاع البعض.
واضاف قائلا ان النسخة الحالية من البطولة قوية للغاية وافضل من النسخة الماضية التي كانت في الكويت، بدون شك منتخبنا يلعب من اجل الفوز باللقب الرابع في تاريخه والثالث له في الدوحة بإذن الله.
وقال: الجهاز الفني يجيد التعامل مع كل الظروف التي يمر بها المنتخب ويجيد التعامل مع الضغوط بكافة انواعها وهدفه اللقب.

لا تغييرات
يحرص فيلكس سانشيز المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم على ان يستقر في مواعيد ومكان تدريب المنتخب فمنذ انطلاق البطولة وهو يتدرب على ملاعب المنتخبات بأسباير ولم يتدرب حتى الآن على اي ملعب من ملاعب البطولة قبل اي مباراة.

سعد الشيب:
مواجهة السعودية صعبة
اكد سعد الشيب حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي السد ان كل اللاعبين لديهم الرغبة والارادة في مواصلة المشوار بالبطولة حتى الصعود لمنصة التتويج واهداء اللقب للجماهير الوفية التي تساند المنتخب من اول دقيقة في البطولة
اضاف ان كل تركيزنا الآن على مباراة السعودية لأنها بوابتنا الى المباراة النهائية ولا يمكن الحديث عن التتويج دون عبور مباراة الدور قبل النهائي اولا، ومن المؤكد انه لا توجد مواجهة سهلة في بطولة كأس الخليج، وكل المستويات متقاربة.
واشار بالفعل نخوض البطولة ونحن ابطال اسيا وهذا لا يمثل ضغطا علينا في الملعب ولكن على العكس يحملنا مسؤولية ان نخوض كل مبارياتنا بجدية حتى نواصل مسيرتنا التي بدأناها، وهناك معنويات عالية بالفعل بعد الفوز الاخير على الامارات خاصة ان التعادل كان يكفينا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...