الرئيسية / أخبار العنابي / سانشيز مدرب الأدعم الأولمبي:لا تقارنوا المنتخب بجيل 2018

سانشيز مدرب الأدعم الأولمبي:لا تقارنوا المنتخب بجيل 2018

قال الاسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأولمبي ان صعوبة المباريات الافتتاحية تلقي بظلالها على واقع المواجهة امام المنتخب السوري اليوم في مستهل مشوار الأدعم في نهائيات اسيا للمنتخبات الأولمبية، وشدد سانشيز في حديثه عن مشاركة منتخبنا في نهائيات البطولة خلال المؤتمر الصحفي المشترك لمدربي منتخبات المجموعة الثانية الذي عقد ظهر امس الأربعاء في قاعة المؤتمرات في استاد جامعة توماسات على اهمية نقاط المواجهة في مسيرة المنتخب تجاه بلوغ الادوار المقبلة.
وأضاف سانشيز: نحن سعداء للتواجد في تايلاند وخوض هذه البطولة وحضورنا من اجل تقديم الافضل ونعلم صعوبة هذه المهمة كون المنتخب وقع في مجموعة قوية والمنتخب السوري يملك مسيرة جيدة من النتاتئج الايجابية في الاونة الاخيرة، ونشعر بالتفاؤل ازاء التحضيرات التي قمنا بها وهدفنا تقديم الصورة المطلوبة والخروج بنتيجة تجعل سقف طموحاتنا يرتفع في هذا التحدي.
وعن المشاركة الاخيرة في نهائيات الصين 2018 التي حل فيها الادعم المركز الثالث قال سانشيز: انا اعتقد اننا في الصين كنا نملك جيلا مختلفا، واليوم نشارك بجيل مختلف ولا احب المقارنة بين هذين الجيلين وهي فرصة لهم لاثبات قدراتهم والتطلعات كبيرة نحو الظهور بالشكل الذي يلبي امالنا.
وعن لقاء المنتخب السوري في بداية لقاءات المجموعة الثانية اليوم الخميس قال سانشيز: المباراة الاولى دائما ما تكون صعبة واي فريق يسعى لتحقيق النتيجة المطلوبة والمنتخب السوري من المنتخبات القوية ولديه عناصر جيدة واتمنى ان نقدم الصورة الجيدة ونخرج بالصورة المرضية التي تعكس مرحلة الاستعداد الماضية وعلينا ان ننتظر ما ستسفر عنه مواجهة اليوم وبعدها سنتحدث عن الحظوظ والترشيحات.

أحمد سهيل: ربع النهائي هدفنا الأول
عبر أحمد سهيل نجم منتخبنا الاولمبي عن امله في ان يحقق منتخبنا العلامة الكاملة في لقاء اليوم ويتمكن من تعزيز طموحاته في المضي قدما في مشواره بالبطولة مشيرا الى ان الجهاز الفني سعى طوال الفترة الماضية على تجهيز المنتخب بافضل صورة ومعالجة كافة النواحي السلبية ورفع الجانب البدني لدى جميع اللاعبين وقال سهيل: بالتأكيد المهمة اليوم امام المنتخب السوري لن تكون سهلة على الاطلاق والكل يرى بان المجموعة الثانية هي اقوى المجموعات في البطولة ولابد من بذل جهودا مضاعفة لتخطي الدور الاول والوصول لربع النهائي ونأمل ان نوفق بترجمة جهودنا في الفترة الماضية وتحقيق الهدف بملامسة الدور ربع النهائي وبعدها سيكون لكل حادث حديث.

ناصر الأحرق خارج الحسابات
وضع الاسباني فيليكس سانشيز لمساته الاخيرة على المنتخب في التدريبات التي خاضها امس على ملعب ” اس سي جي ” جيجو يونايتد المجاور لمقر اقامته بفندق نوفتيل بانكوك وركز المدرب سانشيز على النواحي التكتيكية وتجسيد الأسلوب الذي يناسب المنافس واجتمع باللاعبين قبل انطلاق المران مؤكدا لهم على اهمية المباراة الاولى ودورها في ان تضاعف من حظوظ المنتخب بالوصول الى دور متقدم معربا عن ثقته بجميع اللاعبين في تحقيق ظهور ايجابي في منافسات كأس اسيا.
ولم تسجل التدريبات يوم امس أية اصابات أو حالات اجهاد من لاعبي منتخبنا وسيطرت اجواء الحماس والمعنويات العالية على مران المنتخب وسيغيب عن اللقاء ناصر عبد السلام الاحرق بسب تراكم الانذارات، وعمل سانشيز على ايجاد البديل وتهيئة الاجواء المناسبة قبل لقاء سوريا.
ويعقد سانشيز الآمال على ناصر اليزيدي وخالد منير وعبد الرشيد ابراهيم ومحمد وعد في قيادة المنتخب الى النتائج المنتظرة من خلال الواجبات الهجومية التي منحها لهم كما يعتمد سانشيز على الدفاع المتوازن بوجود احمد سهيل وكذلك ينتظر الكثير من خليفة المالكي وهاشم علي وعبد الرحمن مصطفى في الوسط واحمد المنهالي وهمام الأمين ومشعل برشم وبلاشك تغييرات سانشيز ستكون حاضرة وفقا لظروف المباراة وحساباتها والخيارات التي تبدو الاقرب عمرو عبد الفتاح وعادل بدر وجاسم جابر.

الحكيم: مواجهات الافتتاح لها خصوصيتها

اعترف أيمن الحكيم مدرب المنتخب السوري بصعوبة المهمة التي تنتظر نسور قاسيون في هذه النهائيات معربا عن ثقته في ان يترك المنتخب بصمة في النهائيات ويعبر نحو الدور المقبل.
وقال الحكيم: المنتخبات الـ16 هي الافضل في اسيا بلاشك ومجموعتنا قوية والفرق الاربعة تملك نفس الحظوظ ونسعى لتحقيق نتائج ايجابية تسعد جماهيرنا وكرة القدم لا تعرف المستحيل ونتمنى ان نكون بالجاهزية المطلوبة ونوفق بالعبور الى الدور المقبل.
وعن الحظوظ بالنسبة لمنتخبات المجموعة قال مدرب سوريا: جميع المنتخبات استعدت بشكل جيد ودائما مباراة الافتتاح لها خصوصيتها ونتطل لكي يترك الجيل الحالي في المنتخب انطباعا ايجابيا وينجح في تحقيق الهدف الذي حضرنا من اجله.

المري يدير إيران – وأوزبكستان
عينت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي خميس المري لادارة لقاء المنتخبين الأوزبكي والايراني الذي يقام على ملعب تينسولانون الدولي بمدينة سونجكهلا التايلاندية لحساب المجموعة الثالثة التي تضم الى جنبهما كوريا الجنوبية والصين بالساعة الواحدة والربع ظهر غد الخميس برفقة طالب المري وسعود أحمد حكمين مساعدين وعبد الرحمن الجاسم حكما رابعا وعبد الله المري حكم الفيديو المساعد وخميس الكواري والاردني أحمد فيصل العلي كحكمين مساعدين لحكم الفيديو.

مورياسو مدرب اليابان:
الاستفادة من التجربة التايلاندية

قال هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني ان تركيزه الاكبر في بطولة آسيا التي يستهل فيها الساموراي مواجهاته اليوم بلقاء المنتخب السعودي سيكون لاكتساب المزيد من الثقة والعمل على معالجة الاخطاء وتكريس الايجابيات من هذه المشاركة بحكم ان المنتخب حجز مكانه مسبقا في الألعاب الاولمبية في طوكيو كونه منتخب البلد المضيف واضاف مورياسو: سعيد بالتواجد في هذه البطولة على رأس منتخب بلادي، وبالتأكيد المجموعة صعبة وكل مباراة ستكون بطابع مختلف وبالنسبة لنا نملك جيلا مميزا من اللاعبين الشباب ونتطلع للظهور بشكل جيد في منافسات البطولة والمضي فيها نحو ادوار متقدمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...