الرئيسية / رياضة السيارات / رالي داكار الدولي .. العطية يدخل معترك التحدي الكبير

رالي داكار الدولي .. العطية يدخل معترك التحدي الكبير

يواصل بطلنا العالمي الأسطورة ناصر بن صالح العطية استعداداته الجادة للمشاركة في النسخة (42) من رالي داكار الدولي من أجل الدفاع عن لقبه وسبق له الفوز برالي داكار ثلاث مرات، ولأول مرة يقام الرالي في منطقة الشرق الأوسط وقارة آسيا وتحتضنه المملكة العربية السعودية.
ويحظى الرالي بمشاركة كبيرة، وتخضع سيارة البطل اليوم للفحص الفني الذي يتواصل لليوم الثاني على التوالي، وقد أجرى أمس الفحص الفني للدراجات النارية والشاحنات ودراجات “الكواد”، كما يشهد اليوم إجراءات التسجيل على أن ينطلق الرالي اعتبارا من يوم غد الاحد من مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر بالمرحلة الأولى من أصل 12 مرحلة، بمشاركة 351 سيارة.
حرص بطلنا العطية على خوض منافسات رالي داكار الدولي 2020 بالسعودية، بـ “خوذة” جديدة، يتواجد عليها 3 نجوم وتواريخ الانتصارات الثلاثة التي حققها بطلنا ناصر العطية في داكار أعوام 2011 و2015 و2019، كما تحمل معالم البر والبحر في قطر وصورة للمساجد وتاريخ الآباء والأجداد للهجن “المطايا”.
وعلق العطية على الخوذة الجديدة وقال: “هي فكرتي من أجل تخليد تراث الآباء والأجداد في هذا المحفل الرياضي العالمي، حيث تشمل الانتصارات الثلاثة في الرالي وننتمى التوفيق اليوم وإضافة الإنجاز الرابع
وأكد بطلنا العطية أن نسخة 2020 هذا العام ستكون مليئة بالمفاجآت لأن مسار السباق جديد لكل السائقين ومشاركتي هدفها الدفاع عن اللقب، مشيرا إلى انه في أتم جاهزية لخوض غمار المنافسات.
وسيخوض الأسطورة بطلنا العالمي السائق الأول في فريق “غازو تويوتا للسباقات” الجنوب أفريقي مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل تحديا كبيرا في مواجهة أبطال العالم في السيارات،

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منافسات قوية ببطولة قطر للسباق الإلكتروني للدراجات النارية

منافسات قوية ببطولة قطر للسباق الإلكتروني للدراجات النارية

تنطلق اليوم الخميس الجولة الثالثة من النسخة الأولى لمنافسات الدراجات النارية في ...