الرئيسية / رياضات قطرية / راشد نواف يتأهل إلى ربع نهائي آسيوية التنس

راشد نواف يتأهل إلى ربع نهائي آسيوية التنس

راشد نواف يتأهل إلى ربع نهائي آسيوية التنس

راشد نواف يتأهل إلى ربع نهائي آسيوية التنس

قطع لاعب المنتخب الوطني للتنس راشد نواف تذكرة التأهل إلى ربع نهائي بطولة قطر الآسيوية للناشئين للتنس (تحت 14 سنة) التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بملاعبه على مدار أسبوع وذلك بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، وجاء عبور نواف إثر فوزه على نظيره الباكستاني إبراهيم خان بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-1 6-1.

ومن المقرر أن يواجه لاعب المنتخب راشد نواف في الدور المقبل الإيراني سمان رضائيان.
وصعد المصنف الأول في البطولة السوري تيم العظمة إلى الدور ربع النهائي عقب أن تغلب على نظيره اليمني نورس حسين بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-1 6-0 ليلتقي في المواجهة المقبلة النيبالي أريان جري.
وبدوره، بلغ اللاعب الهندي أديتيا شوبرا الدور ربع النهائي إثر تخطيه عقبة المصنف الثاني في البطولة الكازاخي ارتور خاردينوف بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7-5 6-3 ليواجه في اللقاء المقبل الإيراني كسرة رحماني.

وبدأت الإثنين الماضي الأدوار الرئيسية لبطولة قطر الآسيوية للتنس للناشئين لتحت 14 سنة في مسابقتي الفردي والزوجي وذلك بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات الذين ينتمون إلى دول القارة الصفراء من بينها الفلبين وباكستان والهند بالإضافة إلى لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس.
وتعد هذه البطولة الآسيوية الثانية التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة خلال هذا الشهر حيث نظم بطولة مماثلة الأسبوع الماضي وسيطر على ألقاب في مسابقة فردي وزوجي الأولاد القطريان ناصر اليافعي وراشد نواف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

70 ألفاً تابعوا إثارة المونديال بمنطقة المشجعين

70 ألفاً تابعوا إثارة المونديال بمنطقة المشجعين

تجملت مدرجات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، التي تنظمها مؤسسة أسباير ...