الرئيسية / رياضات قطرية / رئيس لجنة الهجن يشيد بالنجاح الكبير لمهرجان المؤسس

رئيس لجنة الهجن يشيد بالنجاح الكبير لمهرجان المؤسس

رئيس لجنة الهجن يشيد بالنجاح الكبير لمهرجان المؤسس

رئيس لجنة الهجن يشيد بالنجاح الكبير لمهرجان المؤسس

نوه سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة هذا الموسم، معتبرا أنه نتاج للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لرياضة الآباء والأجداد.

وتوجه سعادة الشيخ حمد، في تصريح صحفي على هامش اليوم الختامي، بالشكر والتحية إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على تشريفه منافسات سن الحيل والزمول التي أقيمت في ختام منافسات المهرجان التي أقيمت عصر اليوم بمضمار الشيحانية، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة التراث الأولى من القيادة الرشيدة.

كما توجه رئيس لجنة الهجن بالتحية إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، على حضوره أيضا منافسات سن الحيل والزمول في اليوم الختامي وقيامه بتتويج الفائزين في الأشواط الثمانية الختامية.

وتقدم سعادة الشيخ حمد بالتهنئة إلى جميع الملاك الفائزين بأشواط الرموز الثمانية في منافسات اليوم الختامي من مهرجان المؤسس سواء في منافسات هجن الشيوخ أو هجن أبناء القبائل، وكذلك كل الفائزين بالرموز في جميع أشواط أيام المهرجان، مقدما التهنئة أيضا إلى جميع أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الهجن وكل من ساهم في النجاح الكبير الذي حققه المهرجان سواء على المستوى التنظيمي أو الفني.

وأوضح أن منافسات مهرجان المؤسس خلال جميع أيامه، جاءت قوية ومثيرة في جميع الأشواط خاصة في أشواط الرموز الفضية والذهبية.. معتبرا أن الإقبال الهائل على المشاركة في فعاليات المهرجان ساهم في خلق أجواء من المنافسة القوية والمثيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اغلاق باب التسجيل لماراثون الدراجات المائية

اغلاق باب التسجيل لماراثون الدراجات المائية

أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة محمد السويدي ان الثانية عشرة ...