الرئيسية / كرة اليد / رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بتتويج المنتخب القطري بلقب البطولة الآسيوية

رئيس اتحاد كرة اليد يشيد بتتويج المنتخب القطري بلقب البطولة الآسيوية

أشاد السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بتتويج المنتخب القطري لكرة اليد بلقب البطولة الآسيوية مساء اليوم، بعد فوزه على نظيره الكوري الجنوبي بالكويت.

وقال الشعبي، في تصريح له، إن إحراز المنتخب الوطني اللقب يعتبر تتويجاً للدعم والتشجيع المستمر الذي يحظى به اتحاد كرة اليد من قبل القيادة الرشيدة في الدولة.

وأضاف أن “الأدعم لا يفكر إلا في الألقاب دائماً مهما كانت الصعوبات والتحديات، وأعتقد أن من يريد الفوز بأي لقب عليه أن يتجاوز جميع المنتخبات في طريقه نحو تحقيق أهدافه، وبالتالي فإن أكبر دليل على أحقيتنا بهذا اللقب هو أننا هزمنا جميع الفرق التي تأهلت معنا إلى المربع الذهبي، حيث هزمنا المنتخب الياباني في المرحلة الأولية، وهزمنا المنتخب البحريني في الدور نصف النهائي، فضلاً عن الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي مرتين، الأولى في المرحلة الأساسية والثانية في المباراة النهائية”.

ووصف المباراة بالصعبة للعديد من الاعتبارات أولها أن هذا هو طبيعة المباريات النهائية، كما أن المنافس يعرف المنتخب القطري جيداً ويعرف نقاط القوة في صفوفه لذلك حاول مدربه جاهداً إيقاف خطورة لاعبينا ورغم أنه نجح في تحقيق ذلك لبعض الوقت إلا أنه لم ينجح طوال الوقت وكانت الغلبة للمنتخب القطري في نهاية الأمر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدعم اليد يستعد للمونديال عقب نهاية الموسم

أدعم اليد يستعد للمونديال عقب نهاية الموسم

قرر الاسباني فاليرو ريفيرا المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة اليد بداية التحضيرات ...