الرئيسية / رياضات قطرية / ديناموس الهندي يشيد بالتعاون مع أسباير

ديناموس الهندي يشيد بالتعاون مع أسباير

ديناموس الهندي يشيد بالتعاون مع أسباير

ديناموس الهندي يشيد بالتعاون مع أسباير

أقام نادي دلهي ديناموس الهندي بالشراكة مع المجلس الرياضي الهندي بقطر وأكاديمية اسباير تجمعا ثقافيا وحفل عشاء على شرف سعادة بي كوماران السفير الهندي في الدوحة وسعادة الدكتور خورخي انطونيو سيريه سفير الاوروجواي بالدوحة ولفيف من رجال الاعمال والنشطاء بالمجال الرياضي، كما حضر الحفل ايفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير وعدد من مديري وموظفي الأكاديمية والدكتور انيل شارما مالك النادي الهندي ومدرب الفريق جوسيب جومباو ولاعبي الفريق .

وجاءت هذه المبادرة في اطار تفعيل الشراكة بين نادي ديناموس الهندي ومؤسسة أسباير من خلال الاتفاقية الموقعة بينهما منذ 2017 بالاضافة الى تعريف أبناء الجالية الهندية ورجال الأعمال الهنود والقطريين بمشروع النادي الطموح لتحويل كرة القدم إلى لعبة شعبية في الهند من خلال الاستفادة من نسبة الشباب الأعلى في العالم في الهند.

كوماران: ريادة قطرية في المجال الرياضي

ذكر سعادة سفير الهند بي كوماران بالعلاقات المتميزة بين بلاده ودولة قطر، مؤكدا أن قطر شريك مهم بالنسبة للهند باعتبارها رائدة في المجال الرياضي على المستويين الاسيوي والدولي خاصة وانها تستعد لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2022.

واشار السفير الهندي الى ان ابناء الجالية الهندية يفخرون بكونهم يساهمون في عدد من التظاهرات الرياضية التي نظمتها وتنظمها قطر منذ دورة الألعاب الآسيوية 2006 وحتى كأس العالم 2022. مقدما تهانيه الى رئيس نادي دلهي داينماموس على اختياره الذكي بالتعاون والشراكة مع أكاديمية أسباير التي تعد الأرقى في العالم وآسيا في تكوين وتطوير المواهب الرياضية.

شارما: أسباير شريك في صناعة جيل رياضي بالهند

اعرب الدكتور أنيل شارما مالك النادي عن سعادته بتفعيل الشراكة مع اسباير التي تحتضن معسكرات الفريق الاعدادية مشيرا الى أن الاكاديمية تعد شريكا اساسيا في صناعة جيل رياضي بالهند من خلال الانتفاع بخبرات الأكاديمية في اكتشاف المواهب وتكوين الشباب.

برافو: ديناموس سيستفيد من سياسة الأكاديمية

من جهته اوضح إيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير أن الفريق الهندي سيستفيد من سياسة الاكاديمية من خلال الاستعانة بتجربة اسباير وخبرائها في تنمية الرياضة وتطوير المواهب الشابة بالاضافة الى الاستفادة التي يحققها الفريق الهندي من خلال استغلال المرافق الرياضية والصحية للاكاديمية.

ويتواجد فريق دلهي دايناموس بالدوحة في معسكر اعدادي للموسم الرياضي الجديد، ومن المقرر أن يلعب الفريق مبارتين وديتين ضد فرق محلية من بينها نادي السيلية في إطار الاستعداد للموسم الخامس للدوري الهندي الممتاز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

السنوكر يبدأ المشوار الآسيوي بالفوز على فيتنام

حقق منتخبنا الوطني للسنوكر اول انتصاراته في بطولة آسيا المقامة حاليا في ...