الرئيسية / رياضات قطرية / دعم قطر للقطاع الرياضي والشبابي محفز قوي لتطورها

دعم قطر للقطاع الرياضي والشبابي محفز قوي لتطورها

قدم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام السابق للجنة الأولمبية ومساعد رئيس الديوان الأميري الشكر إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على إتاحة الفرصة له لشرف العمل في المجال الرياضي، خلال السنوات الماضية، لخدمة وطنه والشباب الرياضي. وقال سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن: «أشكر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية على ترشيحنا للتكريم في هذه الاحتفالية الخاصة باتحاد اللجان الأولمبية “أنوك” وكذلك الشكر موصول للأخ جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية». وتابع: «ما تحقق من نجاح هذا بفضل من الله ثم من الدعم الكبير الذي توليه الدولة للقطاع الرياضي والشبابي ويؤكد على المكانة الرفيعة والتطور الكبير للرياضة بدولة قطر التي تبذل جهودا كبيرة في خدمة الحركة الأولمبية».

وأضاف: «أتقدم بخالص التهنئة إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد وباقي فريق العمل على النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى للبطولة العالمية للألعاب الشاطئية التي أقيمت بالدوحة وحققت نجاحا متميزا على الصعيدين التنظيمي والفني». وأشار سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن إلى أن هذا النجاح ليس بجديد على دولة قطر التي تمتلك كوادر متميزة تبحث باستمرار عن تحقيق النجاح وفي أي ظروف توضع فيها، مؤكدا أن هذا لم يأت بالصدفة بل نتيجة الجهد الكبير والتخطيط المتميز من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وتابع «هذه البطولة كانت تمثل تحديا، حيث أسند تنظيمها إلى دولة قطر قبل ثلاثة أشهر من انطلاقها وقبلت قطر هذا التحدي ونجحت في تنظيمها بصورة أشاد بها الجميع وأكد أن الدوحة دائما عاصمة الرياضة العالمية بتنظيمها لكافة الفعاليات بصورة احترافية على أعلى مستوى».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...